+ A
A -
عوض الكباشي
عقد بالأمس الاجتماع الفني لمباراتي الدور نصف النهائي من بطولة كأس سمو الأمير عن بعد «online»، وتأتي مواجهات المرحلة الحالية بمباراتين تجمع الأولى العربي مع المرخية مساء اليوم، ويجمع اللقاء الثاني السد مع الدحيل مساء الغد، وتلعب المباراتان بملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل.
وشهد الاجتماع الفني حضور كل من علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات باتحاد الكرة وممثلي الأندية الأربعة حيث حضر من العربي خليفة السادة وعبدالله الصائغ من المرخية ومن السد عبد الله البريك ومن الدحيل إسماعيل أحمد مدير الفريق الأول.
وتم خلال الاجتماع الفني الذي عقد عبر تقنية الفيديو أعلن كل فريق عن الطاقم الأساسي الذي سوف يلعب به في اللقاء حيث يلعب فريق العربي في مباراة اليوم باللون الأحمر في حين يلعب المرخية باللون الأبيض، ونفس الأمر في اللقاء الثاني يوم غد، حيث يلعب الدحيل باللون الأحمر والسد باللون الأبيض. وتم الاتفاق على الخطوط العريضة لكافة النواحي حتى يعرف كل فريق المطلوب منه حتى يلتزم به في الملعب لاسيما وأن المباراتين تقامان في ظل ظروف احترازية وإجراءات مشددة لمنع انتشار فيروس كورونا «كوفيد - 19». وكذلك تم توضيح مواعيد الوصول إلى الملعب والإجراءات الاحترازية والبروتوكول المتبع لهذه المباريات وهو نفس البروتوكول المتبع في مباريات بطولة دوري نجوم QNB.
copy short url   نسخ
30/10/2020
295