+ A
A -
أعلنت إدارة التشغيل بمؤسسة الرعاية الصحية الأولية أنه في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لمراجعينا الكرام، وتسهيل وصول المراجعين لتلك الخدمات فقد تقرر زيادة أعداد المراكز الصحية التي تقدم خدمة الرعاية العاجلة لتصبح 8 مراكز صحية بدلاً من 7 مراكز صحية 2020.
فبالإضافة إلى المراكز الحالية وهي: مركز الرويس، الكعبان، غرافة الريان، روضة الخيل، معيذر، أبو بكر الصديق والشيحانية، فسيتم بدء تقدم هذه الخدمة بمركز أم صلال الصحي اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 30 أكتوبر 2020 حيث سيعمل المركز على مدار 24 ساعة طوال أيام الاسبوع وسوف يتم تقديم هذه الخدمة وتوفير الرعاية الشاملة من قبل كادر طبي مكون من الأطباء والتمريض المؤهلين ومدربين على التعامل واستقبال هذه الحالات.
وكذلك يقدم مركز أم صلال الصحي خدماته الصحية في مناوبات العطلات الأسبوعية، كما هو احد المراكز الصحية الأربعة المخصصة لفحص وحجز الحالات المشتبه في اصابتها بفيروس كرونا المستجد - كوفيد 19. وما زالت الجهود بالمؤسسة متواصلة ومستمرة من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة وتطويرها بصفة مستمرة، ويتم تسخير جميع الجهود والامكانيات من أجل ذلك، وهذا يأتي في إطار سعي وإصرار دولتنا الغالية قطر في ظل إدارتها الرشيدة على منح القطاع الصحي جل الرعاية والاهتمام باعتباره من القطاعات الحيوية التي تشكل الدعامة الأساسية لبناء الوطن.
copy short url   نسخ
30/10/2020
546