+ A
A -
الدوحة- الوطن
وسط إقبال كبير من طرف الصقارين منذ اليوم الأول، اختتمت يوم أمس (الأربعاء) بمقر جمعية القناص القطرية بكتارا عملية التسجيل في (بطولة إصفري قطر للصقور 2020) في نسختها السابعة، وذلك للاستعداد الجيد لموسم حافل بالمنافسات والبطولات.
وقال السيد خالد بن سعيد السليطي، رئيس بطولة إصفري قطر للصقور، إن الإقبال كان كبيرا على عملية التسجيل في البطولة، مشيرا إلى أن وزارة الصحة العامة، أجرت فحص الكشف عن فيروس كورونا «كوفيد ـ 19» يوم أمس (الأربعاء) لجميع أعضاء لجان البطولة قبل بدء معاينة الطيور، مشيدا بتعاونهم ومجهوداتهم الكبيرة من أجل الحرص على صحة وسلامة الجميع.
وأوضح السيد السليطي، أن عملية التسجيل بدورها، عرفت تطبيق الإجراءات الاحترازية سواء باتباع الإرشادات والاحترازات، مثل ارتداد الكمامة، والكشف عن درجة حرارة الراغبين في التسجيل، ثم التثبت من لون احترازهم الذي ينبغي أن يكون أخضر، ووضع علامات إرشادية على الأرض تحدد المسافة الآمنة بين كل شخص وآخر.
وأبرز أن اليوم (الخميس) سيتم إجراء القرعة بين المتسابقين في كل فئة من فئات الدعو، وتحديد الجدول الزمني للبطولة التي ستدوم سبعة أيام متتالية.
من جهتهم، أشاد الصقارون بالأجواء المثالية التي توفرها جمعية القناص القطرية للتسجيل في ظروف ملائمة، بالإضافة إلى فتح التسجيل إلكترونيا والذي اعتبروه هذا العام أمرا جيدا يتماشى مع الإجراءات والاحترازات الصحية .
copy short url   نسخ
29/10/2020
414