الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ملتزمون بأقصى معايير السلامة ببطولاتنا

ملتزمون بأقصى معايير السلامة ببطولاتنا

ملتزمون بأقصى معايير السلامة ببطولاتنا

متابعة عادل النجار
حرص مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة برئاسة سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد على عقد اجتماعه الرابع للعام الحالي، وحضر الاجتماع جميع أعضاء مجلس الإدارة بمن فيهم سعادة السيد عبد الله بن عبد العزيز السبيعي، والسيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد، والسيد خالد الخليفي، والسيد يوسف العبيدلي، والسيد كريم العلمي، والسيد محمد عبد العزيز السبيعي، إلى جانب السيد سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد.
واستعرض السيد طارق زينل مجموعة من المواضيع كانت على جدول الاجتماع والتي تناولت الإستعدادات والترتيبات الخاصة بإستضافة بطولة قطر كلاسيك للإسكواش 2020 التي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 7 نوفمبر المقبل.
وتم التركيز في هذا السياق على الإجراءات الاحترازية المطلوب العمل بها خلال البطولة لتأمين أعلى معايير السلامة للجميع وذلك في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا «كوفيد - 19».
كما ناقش الاجتماع التجهيزات والاستعدادات لاستضافة بطولتي قطر إكسون موبيل المفتوحة للتنس للرجال 2021 وتوتال للتنس للسيدات 2021.
من جهة أخرى، تم التطرق إلى سبل تطوير ونشر لعبة البادل في قطر وتكوين الفرق الوطنية للمشاركة في البطولات القارية والدولية بالإضافة إلى التجهيزات والاستعدادات لاستضافة بطولة العالم للبادل لأول مرة والمقررة استضافتها خلال شهر نوفمبر 2021.
وقال سعادة السيد ناصر بن غانم الخليفي رئيس الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في تعليق له «إن الاجتماع كان مناسبة للوقوف على ما تم إنجازه من خطط وبرامج لتطوير رياضات التنس والاسكواش والبادل ودعم اللاعبين القطريين وذلك بالتعاون مع اللجنة الأولمبية التي نقدر لها عاليا حرصها على توفير كل سبل النجاح للاتحاد».
وأضاف الخليفي «إن الاجتماع كان أيضا فرصة لمناقشة المحطات الكبرى التي تنتظر الاتحاد حيث نسعى إلى أن يكون التنظيم مميزا وبما ينسجم مع المكانة العالمية المرموقة التي تحظى بها دولة قطر في المجال الرياضي وذلك بفضل الدعم اللامحدود والاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة لهذا القطاع».
وتابع بالقول «أكدنا حرصنا على العمل مع بقية أعضاء مجلس الإدارة لتطوير مختلف هذه الرياضات المنضوية تحت مظلة الاتحاد كما شددنا على التزامنا بتوفير أقصى معايير الصحة والسلامة في مختلف البطولات التي سيستضيفها الاتحاد وذلك في ضوء الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم بسبب جائحة فيروس كورونا».

الصفحات