الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «3» مواجهات في الدرجة الثانية

«3» مواجهات في الدرجة الثانية

«3» مواجهات في الدرجة الثانية

كتب وحيد بوسيوف
تقام اليوم ثلاث مباريات، ضمن الجولة الثانية من القسم الأول لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم الرياضي 2021-2020، حيث يلتقي البدع مع الوعب على استاد نادي الخور، ولوسيل مع الشمال على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، ومعيذر مع الشحانية على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.
ويسعى نادي معيذر لتعويض الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام الشمال بنتيجة 2/‏‏0، حيث سيجد منافسا قويا أيضا هذه المرة وهو الشحانية الذي فاز أيضا على لوسيل بهدفين نظيفين، أما الشمال فهو يبحث عن الانتصار الثاني له على التوالي هذه المرة يواجه لوسيل الذي انهزم من الشحانية بهدفين نظيفين، فيما سيحاول كل من البدع والوعب تحقيق أول انتصار لهما في الدوري في مواجهة من المنتظر أن تكون قوية بين الفريقين.
وكانت الجولة الأولى شهدت أربع مواجهات، أسفرت عن فوز المرخية على الوعب 0/‏‏4، ومسيمير على البدع 0/‏‏2، والشحانية على لوسيل 0/‏‏2 أيضا، والشمال على معيذر بنفس النتيجة. ويتصدر المرخية حاليا جدول ترتيب دوري الدرجة الثانية بعد مرور جولة واحدة برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن كل من الشحانية والشمال ومسيمير أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع.

الصفحات