+ A
A -
تتواصل الاستعدادات على قدم وساق بمجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش لاستضافة النسخة الـ19 من بطولة قطر كلاسيك للاسكواش 2020 والتي ستنطلق في الأول من نوفمبر وتستمر حتى السابع من الشهر نفسه.
وتشهد البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 175.000 دولار أميركي مشاركة 46 لاعباً من بينهم أبرز ثمانية مصنفين في العالم كالمصنف الأول على العالم محمد الشوربجي وحامل اللقب والمصنف الثاني علي فرج والمصنف الثالث وبطل نسخة العام 2016 كريم عبد الجواد.
وتضم قائمة المشاركين في البطولة كل من المصنف السادس دييغو إلياس والمصنف السابع مروان الشوربجي والمصنف الثامن سيمون روزنر بالإضافة إلى بطل نسخة العام 2005 جيمس ويلستروب وغريرغوري غوتييه بطل نسخة العام 2011 الذي حصل على دعوة خاصة من اللجنة المنظمة.
وقال السيد طارق زينل مدير البطولة في تعليق له بهذه المناسبة «يقترب موعد إقامة بطولة قطر كلاسيك للاسكواش 2020، التي تزاد شعبيتهما يوماً بعد الآخر مما يزيد من رغبتنا في التأكيد على الوصول بها إلى أعلى المستويات التنظيمية الممكنة». وأضاف «رغم الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم المرتبطة بفيروس كورونا، نعتقد أن هذه النسخة من البطولة ستحظى بزخم أكبر من ذلك الذي حظيت بها النسخ السابقة بسبب تعطش اللاعبين والجماهير على حد سواء إلى أجواء المنافسات العالية التي نتتطلع إليها دوما».
copy short url   نسخ
28/10/2020
319