+ A
A -
أعلنت جامعة «لوسيل» عن استمرارها فتح باب القبول لفصل ربيع 2021، وذلك حتى غلق باب التقدم يوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2020.
وتطرح جامعة لوسيل عدة تخصصات بكالوريوس في القانون العام والقانون الخاص في كلية القانون، وتخصصي الدراسات الفرنسية وتعليم اللغة الانجليزية في كلية التربية والآداب، وتخصصي إدارة الاعمال، وتقنيات التسويق والتوزيع في كلية التجارة والاعمال. . وتتميز جامعة لوسيل بالشركات مع الجامعات العريقة في تقديم البرامج الاكاديمية مثل جامعة الحسن الثاني في المملكة المغربية والجامعة الأردنية في المملكة الأردنية الهاشمية.
وتستقبل جامعة لوسيل طلابها وطالباتها الجدد في مبنيين منفصلين في مدينة لوسيل لكل من الطلاب والطالبات والتي تشمل القاعات الدراسية والمرافق الجامعية الأخرى.
وصرح الأستاذ الدكتور نظام هندي وكيل جامعة لوسيل «قمنا بقبول 935 طالبا وطالبة خلال فصل خريف 2020 في ستة تخصصات مختلفة، ونعمل حالياً على تجهيز المبنى الجديد والذي تم تخصيصه للطالبات ويشمل المبنى مجموعة كبيرة من القاعات الدراسية ومعامل الحاسوب وأنشطة طلابية، وخدمات طلابية وقاعة مؤتمرات وقاعة معارض».
وتقدم جامعة لوسيل باقة من الخصومات للطلاب والطالبات ابتداء من 10 % وتصل إلى 60 % لكل من ذوي الاحتياجات الخاصة، والطلبة المتفوقين (الحاصلين على معدل (90 %) في شهادة الثانوية العامة، والمتفوقين على المستوى الوطني التمثيلي في الرياضة والفن والعلوم أو الحاصلين على براءة اختراع أو ما يعادلها، والاخوة، وأبناء العاملين في جامعة لوسيل.
ويمكن للطلاب والطالبات الراغبين في الانضمام لجامعة لوسيل في ربيع 2021 التقديم.
copy short url   نسخ
28/10/2020
407