+ A
A -
الدوحة الوطن الرياضي
أكد ملاكمنا المحترف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني أن العلاقة بينه وبين الاتحاد القطري للملاكمة والمصارعة إيجابية وجيدة، ولا يوجد تعارض بينهما خاصة أن هدفهما واحد وهو تطوير الملاكمة القطرية.
وأضاف: أنا في مجال مختلف كوني أتنافس في ملاكمة المحترفين وهي بالطبع تختلف عن ملاكمة الهواة، ولكن في نفس الوقت لا أتأخر أو أتوانى عن تقديم خبراتي في هذا المجال، ولا أبخل بأي معلومات أو خبرات اكتسبتها في هذا المجال خاصة ان من يطلبها مني هم أبناء وطني، بالاضافة إلى انهم يملكون الموهبة ويستطيعون ان يحققوا إنجازات كبيرة ومهمة للرياضة القطرية من خلال الملاكمة.
ولم يكتف الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني بهذا، بل قال ايضا ان الشباب القطري بدأ يميل إلى رياضة الملاكمة في الآونة الاخيرة، خاصة وانهم تأكدوا انها رياضة ليست عنيفة وانما هي فن نبيل.
كما قال ان اللعبات الفردية تكون أكثر واقعية في الحصول على إنجازات أولمبية وعالمية وأكبر دليل على هذا معتز برشم في ألعاب القوى وناصر العطية في عالم الراليات وكذلك رياضة الرماية.
الجدير بالذكر أن هناك ثلاثة ملاكمين أعلنوا تدريبهم في صالة الملاكمة مع الشيخ الشيخ فهد بن خالد بن جاسم آل ثاني وهم مشعل الشمري الملاكم الصاعد وعبدالرحمن الفضالة ووليد طه، والذين أكدوا أنهم نالوا خبرات مهمة كانوا في أمس الحاجة اليها من خلال الحصول عليها من الملاكم القطري الوحيد المحترف.
وقالوا أيضا إنه يفتح أبواب صالته التدريبية باستمرار لهم وفي أي وقت يرغبون خلاله في التدريب خاصة في الفترة الحالية التي يكون فيها التدريب وفقا للإجراءات الاحترازية والوقائية.
copy short url   نسخ
28/10/2020
1403