الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الدوري يعود «21» نوفمبر

الدوري يعود «21» نوفمبر

الدوري يعود «21» نوفمبر

كتب / عوض الكباشي
أصدرت مؤسسة دوري نجوم قطر جدول الجولات من السادسة وحتى التاسعة من القسم الأول لبطولة دوري نجوم QNB للموسم 2020-2021.
وراعت جدولة الأسابيع الأربعة المقبلة من الدوري استضافة الدوحة منافسات دوري أبطال آسيا لأندية شرق القارة التي ستقام بنظام التجمع على أربعة ملاعب خلال الفترة ما بين 18 نوفمبر حتى 13 ديسمبر المقبلين، إلى جانب إقامة المباراة النهائية يوم 19 ديسمبر على استاد الجنوب.
وتعود منافسات دوري نجوم QNB بعد فترة التوقف الحالية خلال نافذة الاتحاد الدولي لشهر نوفمبر بمنافسات الأسبوع السادس التي تقام على مدار يومي السبت والأحد 21 و22 نوفمبر، فيما تقام منافسات الأسبوع السابع يومي 26 و27 الشهر نفسه، ومباريات الأسبوع الثامن يومي 8 و9 ديسمبر والاسبوع التاسع يومي 13 و14 ديسمبر.
وأكدت أنه سيتم في وقت لاحق الإعلان عن جدول الجولتين العاشرة والحادية عشرة والأخيرتين من القسم الأول. أما بالنسبة للجولات من السادسة للتاسعة، فهي على النحو التالي، حيث تقام مباريات الجولة السادسة يومي 21 و22 نوفمبر المقبل، إذ يلتقي يوم 21 نوفمبر أم صلال مع الأهلي في استاد سحيم بن حمد، وقطر مع الوكرة في نفس الملعب والخور مع السيلية بالخور، وفي اليوم التالي يلتقي الدحيل مع الغرافة في استاد حمد الكبير، ثم مباراة العربي مع الغرافة في نفس الملعب والريان مع الخور في الخور.
وتقرر أن تقام مباريات الجولة السابعة يومي 26 و27 نوفمبر المقبل، حيث يلتقي في اليوم الأول كل من السيلية مع الوكرة ثم الأهلي مع الريان وتقام المباراتان في استاد حمد بن خليفة وتقام في نفس اليوم مباراة قطر مع العربي في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.
وتختتم المباريات في 27 نوفمبر يلتقي الغرافة مع الخور في استاد ثاني بن جاسم ثم في نفس الملعب السد مع أم صلال ويلتقي الدحيل مع الخريطيات في استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدجيل.
وبخصوص مواجهات الجولة الثامنة من البطولة، تم تحديد يومي 8 و9 ديسمبر القادم لمباريات الجولة، حيث يلتقي الدحيل مع السيلية والعربي مع الريان وتقام المباراتان في استاد عبدالله بن خليفة والوكرة مع السد في استاد حمد بن خليفة في اليوم الأول.
وتستكمل مباريات الأسبوع الثامن بلقاء أم صلال مع الخريطيات في استاد حمد بن خليفة والأهلي مع الغرافة في نفس الملعب وقطر مع الخور في استاد عبدالله بن خليفة بتادي الدحيل.
وتنطلق مباريات للجولة التاسعة يومي 13 و14 ديسمبر القادم، وفي اليوم الأول يلتقي السد مع الغرافة في استاد جاسم بن حمد والسيلية مع قطر في نفس الملعب وايضا الدحيل مع العربي في استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل.
وفي اليوم الثاني يوم 14 ديسمبر فيلتقي الخور مع الوكرة في استاد حمد بن خليفة والأهلي مع الخريطيات في نفس الملعب والريان مع أم صلال في استاد عبد الله بن خليفة.
وبالنسبة لزمن المباريات، تقرر أن تنطلق المباراة الأولى في كل جولة في الخامسة والنصف عصرا، أما المباراتان الثانية والثالثة فتقامان في توقيت واحد الثامنة إلا الربع مساء.

الصفحات