+ A
A -
كتب عوض الكباشي
تشهد صالة الاتحاد للكرة الطائرة في السادسة والنصف من مساء اليوم المواجهة الفاصلة التي تجمع ما بين العربي والريان في مباراة ثالثة لتحديد الفريق المتأهل للمباراة النهائية في أغلى كؤوس الطائرة.. بعد ان فاز العربي على الأهلي بنتيجة 3/‏ 2 في المباراة التي جمعتهما قبل يومين في في إياب الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمير، وقبلها وفي مرحلة الذهاب حقق فريق الريان الفوز على العربي بذات النتيجة.. غير أن العربي استعاد قواه وتمكن من تحقيق الفوز ليجبر الريان على خوض مباراة فاصلة لفك الارتباط وإعلان الفريق الذي سيواجه الشرطة في نهائي البطولة.
وموجهة اليوم الفاصلة يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة، وتعتبر تحدياً كبيراً ومثيراً بعد أن أكمل الفريقان استعداداتهما، ويعتمد كل فريق منهما على عدد من اللاعبين المتميزين، ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز والذهاب للنهائي في البطولة الغالية..كما ان التنافس بين الفريقين يتوقع ان يكون قوياً وشرساً، باعتبار ان كل فريق يسعى للتأكيد على امكانياته وقدراته الفنية في التتويج بأغلى الألقاب، ومن واقع ما قدماه من مستويات رفيعة ومتميزة خلال جولتي الذهاب والإياب، ورغبة كل فريق منهما للذهاب للنهائي وبعدها التفكير في الظفر بأغلى البطولات.
وتأهل فريق الشرطة المتوج بلقب دوري الكرة الطائرة إلى نهائي كأس الأمير عقب فوزه للمرة الثانية على التوالي على فريق قطر، في مباريات نصف النهائي التي تقام بنظام الأفضلية من ثلاث مباريات وذلك عقب تغلبه عليه في مباراة الجولة الأولى.
copy short url   نسخ
28/10/2020
518