+ A
A -
كشف فندق سيتي سنتر روتانا، أحد أكبر الفنادق العصرية من فئة 5 نجوم وسط مدينة الدوحة، عن مجموعة من العروض القيّمة ضمن حملته الأخيرة «تجربة جديدة لإقامتك الطويلة»، المصممة للضيوف والمقيمين على المدى الطويل في الدوحة.
ويقدم الفندق لضيوفه أسعاراً استثنائيةً على الحجوزات التي لا تقل عن 21 يوماً في أي غرفة أو جناح أو شقة حتى ديسمبر 2020، ما يزيد من متعة التجربة المفعمة بالحياة بالقرب من كورنيش الدوحة، مع إمكانية الوصول المباشر إلى سيتي سنتر مول المتّصل بالفندق، والوصول إلى محطة مترو مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات خلال دقائق فقط.
وستتيح هذه العروض للضيوف الاستفادة من خصومات بقيمة 30 % على خدمات غسيل الملابس، بالإضافة إلى خصم بنسبة 20 % على المأكولات والمشروبات في جميع مطاعم الفندق، وعلى علاجات السبا في نادي بودي لاينز للياقة البدنية، كما يتضمّن عرض «تجربة جديدة لإقامتك الطويلة» خدمات تنظيف الغرف. وبالإضافة إلى هذه العروض، سيقدم الفندق شهراً مجانياً لضيوفه الذين سيوقعون قبل نهاية هذا العام على عقد للإقامة لمدة عام واحد في الشقق المكوّنة من غرفة واحدة أو غرفتي نوم، كنوع من العروض التشجيعية الأخرى التي يقدمها الفندق.
ويضمن العرض تقديم تجارب عصرية وملهمة من خلال توفير موقف خاص لركن السيارات وخدمة كونسيرج واستقبال على مدار الساعة، بالإضافة إلى مرافق من فئة الخمس نجوم، تتضمن حوض سباحة خارجي مزود بنظام للتحكم بدرجة الحرارة وصالة رياضية مجهزة بالكامل وساونا وغرفة بخار وجاكوزي.
وقال مارتن كيندل، مدير عام فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة: تمثل أماكن الإقامة الفاخرة التي نقدمها لضيوفنا بدائلاً منزليةً مثاليةً لرجال الأعمال والعائلات، سواء بسبب زيارة الدوحة بهدف الإقامة الطويلة أو الانتقال من المنزل أو تجديده، أو حتى بهدف قضاء إجازة طويلة، كما أنها تقع في مكان ملائم في العاصمة بالقرب من العديد من المعالم الثقافية الشهيرة، بما في ذلك المنتزهات والمدارس والمتاحف.
ويضم سيتي سنتر روتانا الدوحة، الفندق العصري والراقي من فئة 5 نجوم، 287 غرفةً وجناحاً واسعاً مع 94 شقة فاخرة مفروشة بالكامل تتميز جميعها بإطلالة استثنائية على البحر وأفق المدينة، كما تحتوي جميع الشقق على مدخل خاص، مع مساحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام، بالإضافة إلى مطابخ مجهزة بالكامل وحمامات للضيوف. أما الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم، فتحتوي على حمام رئيسي مع حوض استحمام وجاكوزي.
copy short url   نسخ
28/10/2020
749