+ A
A -
قال جورج عكر، مدير المبيعات والتسويق بفندق ريتز كارلتون الدوحة، إن الباقات التي طرحها الفندق احتفالا بالذكرى السنوية التاسعة عشرة له زادت من معدلات الحجوزات في الفندق بنسبة 20 % وتتضمن باقات الذكرى السنوية التاسعة عشرة وجبة إفطار مجانية لشخصين بالغين، ورصيد بقيمة 200 ريال يمكن استبداله في مطاعم الفندق الفاخرة في الفندق،
وهي ميزة حصرية متاحة فقط من خلال هذا العرض، لافتا إلى أن الفندق دأب على طرح عروض ترويجيه لعملائه بشكل دوري في إطار سعيه إلى تعزيز معدلات السياحة الداخلية وتقديم خيارات واسعة للنزلاء سواء على مستوى الغرف الفندقية أو حتى على مستوى قطاع الأغذية والمشروبات الممثلة في المطاعم.
وأوضح عكر أن فندق ريتز كارلتون يوفر بيئة آمنة تماما للنزلاء حيث حصل على اعتماد برنامج «قطر نظيفة» نتيجة تطبيقه لأفضل التدابير الوقائية من فيروس كورونا من خلال قيامة بعملية تعقيم لمرافقه يوميا مع تنظيف شامل واستخدام المطهرات في جميع الغرف، وأنظمة تكييف الهواء، والمعدات، والخزّانات، ودورات المياه، بالإضافة إلى ضمان التعقيم المكثف للمناطق التي يتم فيها الالتقاء والتواصل مع الضيوف لاسيما ردهات الاستقبال، والأماكن المشتركة الآخر إلى جانب استخدام تطبيقات الهاتف أو غيرها من التقنيات الحديثة لإنهاء إجراءات الوصول والمغادرة دون تلامس، والحفاظ على المسافة الآمنة بين الأفراد والتي لا تقل عن 2 متر علاوة على فحص حرارة جميع موظفي الفندق يومياً قبل بدء العمل، وعزل الموظف فوراً في حالة ملاحظة أية أعراض قد تظهر عليه، والتواصل مع وزارة الصحة العامة، وتطبيق نفس الشروط على الموردين والنزلاء.
ولفت عكر إلى أن برنامج قطر نظيفة وهو إحدى المبادرات التي أطلقها المجلس الوطني للسياحة بالتعاون مع وزارة الصحة العامة يزيد منسوب الثقة بالقطاع الفندقي ومستويات الأمان التي يوفرها للعملاء في ظل جائحة كورونا كما لعب دورا كبيرا في تعزيز معدلات الإشغال في القطاع الفندقي، وأدى إلى انتعاش كبير في مستويات السياحة الداخلية مثمنا الدور الكبير الذي يلعبه المجلس الوطني للسياحة في دعم القطاع الفندقي حيث أعلن المجلس فور بدء أزمة كورونا عن تشكيل فريق عمل يعمل على مدار الساعة لمتابعة الوضع بالتنسيق مع وزارة الصحة العامة وباقي المؤسسات الحكومية المعنية، كما يعمل الفريق على ضمان استمرار تدفق ووصول التوجيهات والتعليمات إلى جميع المنشآت والأماكن السياحية في الدولة.
وأضاف أن الفنادق العاملة في السوق المحلي تتنافس فيما بينها لاستقطاب العملاء من خلال طرح العروض الترويجية وتطوير ادائها واقتناص فرص التحول الرقمي والتكيف مع متغيرات القطاع في مرحلة ما بعد جائحة كورونا وهو ما ينعكس إيجابا على العملاء ويرفع من مستوى الخدمات المقدمة وجودتها لافتا إلى أن القطاع الفندقي، ما زال يوفر فرصا استثمارية واعدة ويحمل آفاقا للنمو نتيجة حزمة من العوامل المتمثلة في: مونديال كأس العالم 2022 والتطوير المستمر للتشريعات الاقتصادية الأمر الذي ينعكس إيجابا على بيئة الأعمال ومناخ الاستثمار فضلا عن تنوع خيارات القطاع الفندقي ما بين فئة الفنادق الفاخرة، والأخرى المتوسطة والشقق الفندقية علاوة على النمو المستمر للقطاع غير النفطي والدعم الكبير الذي تقدمه الدولة للقطاع الخاص.
وأشار عكر إلى أن فندق ريتز كارلتون حاز على سلسلة من الجوائز نتيجة الخدمات الاستثنائية التي يقدمها والخيارات الواسعة التي يطرحها للنزلاء فيما يحتوى على? ?374? ?غرفة? ?ضيوف،? ?بما? ?في? ?ذلك? ?42? ?غرفة? ?في? ?طابق? ?كلوب،? ?و31 ? ?جناحًا? ?و?4? ? أجنحة? ?? ?جراند،? ?تطل? ?جميعها? ?على? ?البحر? ?أو? ?المدينة وحمامات سباحة داخلية وخارجية ونادي صحي بالاضافة? ?الى? ?كلوب? ?لاونج? ?و? ?5? ?مطاعم? ?وصالات،? ?تشمل? ?مطعم? ?STK? ?وهو مطعم? ?شرائح? ?اللحم? ?الراقي،? ?و ?سل? ?آند? ?مييل?وهو ?المطعم? ?البراسيري? ?الفرنسي? ?الحديث ? ?ومطعم بي لاونج الشهير ?وغيرها?.? بينما يبلغ ارتفاع فندق ريتز كارلتون، الدوحة 115 مترا.
copy short url   نسخ
28/10/2020
1338