الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  انطلاق منافسات التنس المفتوحة

انطلاق منافسات التنس المفتوحة

انطلاق منافسات التنس المفتوحة

تبدأ اليوم بملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش منافسات بطولة الاتحاد القطري للتنس المفتوحة للناشئين والناشئات التي ستتواصل على مدار عشرة أيام. ويشارك في البطولة أكثر من 150 لاعبا ولاعبة من بينهم المنتخبات الوطنية للتنس، حيث سيتنافسون فــي فـــــئات ســـنية مختلفة وهي تحت 10 سنوات وتحت 12 سنة وتحت 14 سنة وتحت 18.
وتقــــــــام بطـــــولــــة الاتـــحــــاد القطـــري للتنـــس بنظــــــــام خـــروج المغلــــوب، حيث يخرج اللاعب من المنافسة بشكل نهائي إذا تعرض للهزيمة.
وتعد بطولة الاتحاد القطري للتنس المفتوحة واحدة من البطولات المحلية العريقة التي تتيح الفرصة للناشــئين والناشــــئات داخل دولة قطــــر لخوض غمـــــار هذه البطولة وســــط أجــواء تنافســـية وتنظيمية مميزة.
وفي تصريح له، قال السيد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والاســــــكــــــواش والريشة الطائرة ورئيـــــس لجـــنــــة المنتـــــخـــــــبـــــــات الوطنـــيــة: «لـقـــــد حــــرص الاتحــــاد القطــري للتنـــــس على أخذ جميع التدابير الاحترازية المرتبطة بفيروس كورونا كوفيد - 19 بالتـــــعاون مع السلطات الصحية وذلك لتوفير بيئة آمــــنـــــة ولضـــــمان صحة الجميع».
وأضاف الخليفي: «إن هذه البطولة تمثل فرصة لمحبي التنس داخل دولة قطر للمشاركة فيها وممارسة رياضتهم المفضلة، كما أنها تشكل منصة للاعبي المنتخبات القطرية لتطوير أدائهم واستعادة جاهزيتهم الفنية والبدنية».

الصفحات