+ A
A -
الدوحة- الوطن
عُقد الأسبوع الماضي اجتماع الجمعية العمومية السنوي للجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة في قاعة المحاضرات بالمقر الرئيسي للجمعية، وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني والمنصوص عليه في القانون رقم 12 لسنة 2004 بشأن الجمعيات والمؤسسات الخاصة، وعملاً بأحكام النظام الأساسي للجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة.
ترأس الاجتماع سعادة السيد/‏ ربيعة بن محمد الكعبي- نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي افتتح الجلسة بحضور السادة الأعضاء، ومدراء القطاعات والإدارات، ومن جانب المدقق الخارجي مكتب طلال أبو غزاله وشركاه حضر السيد /‏ ثائر الفرا.
وبعد اعتماد جدول الأعمال، وجه السيد/‏ ربيعة بن محمد الكعبي- نائب رئيس الجمعية الشكر للسيدات والسادة أعضاء الجمعية العمومية. مستعرضا النتائج والإنجازات التي تحققت خلال عام 2019، حيث عرض إنجازات الجمعية والمراكز التابعة لها في كافة المجالات، موضحا ان عدد المسجلين في الجمعية والمراكز التابعة لها وفقا لإحصائيات عام 2019 وصل إلى 7800حالة من الاشخاص ذوي الاعاقة. بعد ذلك، قدّم السيد ثائر الفرا- ممثل مكتب طلال أبو غزاله وشركاه التقرير الختامي عن البيانات المدققة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2019، والذي أكد على صحتها وموافقتها في المجمل للقواعد المحاسبية المعمول بها عالمياً. وبناءً على توصية المدقق الخارجي، وافق أعضاء الجمعية العمومية على اعتماد البيانات المالية المدققة وإبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة.
ووجه أعضاء الجمعية العمومية الشكر لمجلس الإدارة المنتهية ولايته، ثم تم انتخاب مجلس الإدارة الجديد للفترة 2020-2024، ويتضمن التشكيل الجديد للمجلس كلاً من:
-سعادة الشيخ/‏ ثانـي بن عبد الله بن ثاني آل ثانـي- رئيساً
-سعادة الشيخ د./‏ خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني - نائب الرئيس
-سعادة السيد/‏ ربيعـــــه محمد الكعـبــي- عضواً
-السيدة د. /‏ عائشة يوسف المناعـــــــي- عضواً
-السيد/‏ عبدالرحمــن عبد الجليل عبد الغـنــــي- عضواً
-سعادة الشيخ/‏ عبد الله بن ثاني بن عبد الله آل ثاني- عضواً
-السيد د./‏ حســــن محمد الأنصـــاري- عضواً
-السيـــد/‏ صالــح يوســـف المــلا- عضواً
-السيد/‏ طالــــب عبد الله عفيفه- عضواً
-السيد/‏ عايض دبسان ابراهيم القحطاني- عضواً وأمين الصندوق
-السيد /‏ أمير المـلا – عضواً
وفي نهاية الاجتماع تقدم أعضاء الجمعية العمومية بالشكر والتقدير لكل موظف ومتطوع في الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ممن ساهموا بجهدهم على مدار عام كامل في تحقيق ذلك النجاح الذي وصلت إليه الجمعية.
copy short url   نسخ
26/10/2020
440