+ A
A -
عوض الكباشي
يلتقي في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السيلية والغرافة في مواجهة يتوقع أن تأتي قوية ومثيرة ضمن مباريات الأسبوع الخامس من دوري نجوم QNB للموسم 2020-2021، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.
ويتوقع أن يقدم كل منهما أفضل ما لديه من أجل الظفر بنقاطها الثلاث قياساً بحساباتهم المختلفة وتكتسب المباراة أهمية كبيرة بالنسبة للفريقين، خاصة وأن كل فريق يسعى للظفر بالنقاط الثلاث خلال مواجهة اليوم المهمة.
فريق الغرافة يدخل مواجهة اليوم يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط، وكان قد حقق الفوز في الأسبوع الأخير على الخريطيات بهدفين دون رد. ويتوقع أن يدفع سلافيسا يوكانوفيتش، مدرب الغرافة بأكثر العناصر جاهزية في هذه المباراة، على غرار قاسم برهان والمهدي علي وجاتشول كو وأحمد علاء وهيكتور مورينو وهمام الأمين وجوناثان كودجيا وسفيان هني، إلى جانب اللاعبين الشباب الذين يشركهم الجهاز الفني في المباريات بصورة منتظمة، لذلك يتوقع أن يكون الفهد الغرفاوي مختلفاً في مواجهة اليوم، ومتسلحاً بالإصرار والرغبة في الانتصار.
الطرف الثاني فريق السيلية يخوض مواجهة اليوم وهو في المركز الثامن برصيد 4 نقاط، وكان قد خسر في الأسبوع الرابع أمام الأهلي بهدفين دون رد، ويسعى الشواهين لتعويض خسارة الجولة الماضية، من خلال مباراة اليوم.
ويتوقع أن يكون سامي الطرابلسي مدرب السيلية قد أكمل تحضيرات فريقه جيداً، وعمل لتصحيح الأخطاء التي ظهر عليها الفريق خلال المباريات السابقة سواء في الدوري أو كأس Ooredoo، ويدخل المباراة بكامل نجومه بقيادة كلود أمين في حراسة المرمى واللاعبين، مصطفى عبد الحميد ومجدي عبد الله وعادل بدر وتياغو بيزارا ومهند علي وأحمد حمودان.
copy short url   نسخ
26/10/2020
1418