الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  شراكة بين «العربي» و«دريمة»

شراكة بين «العربي» و«دريمة»

شراكة بين «العربي» و«دريمة»

الدوحة - الوطن
وقع مركز رعاية الأيتام (دريمة) مذكرة شراكة مع النادي العربي الرياضي بهدف دعم أواصر التعاون بينهما، وسعياً منهما نحو تحقيق الأهداف المشتركة لدعم الفئات المستفيدة وتقديم الرعاية المناسبة لهم بأفضل الطرق الممكنة، وتعزيزاً لروابط التعاون بين الطرفين.
وتتضمن مذكرة الشراكة وضع شعار دريمة على الطقم الرياضي الرسمي للنادي العربي للموسم الرياضي الحالي (2020 /‏2021)، كما يحق للفئات المستفيدة في دريمة استخدام المرافق الرياضية والخدمات الرياضية والاجتماعية في النادي.
هذا وسيقوم النادي بتوفير البطاقة الدائمة للأبناء لدخول جميع مباريات النادي العربي بملعب النادي وسيتم حجز مرافق النادي العربي في اليوم الرياضي للدولة لصالح أبناء دريمة، منح ريع المبيعات الطقم الثالث لفريق كرة القدم بالنادي العربي بما قيمته 10 % لصالح دريمة، بالاضافة إلى مشاركة لاعبي النادي العربي، في الحملات التوعوية التي تنظمها دريمة.
وقالت الفاضلة مريم بنت علي بن ناصر المسند المدير التنفيذي بالإنابة لمركز رعاية الأيتام إنه ضمن جهود المركز الرامية لتطوير، وتوسيع شراكاته مع المؤسسات والنوادي الرياضية، قام المركز بتوقيع مذكرة شراكة مع النادي العربي الرياضي وذلك رغبة منا في توفير مناخ رياضي لمنتسبي المركز، مشيرة إلى أن هذه الشراكة ستكون فضاء للأطفال من حيث صقل مواهبهم الرياضية مما يساعد المركز في فتح آفاق أكثر لمنتسبي المركز على المستوى الرياضي.
وأشارت المسند في كلمتها إلى أننا نتوجه بالشكر والتقدير للنادي العربي على التعاون والدعم المستمر لمركز رعاية الأيتام دريمة ودعهما الكامل للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي ولكل المراكز التابعة للمؤسسة كما يسعدنا ويشرفنا في دريمة توقيع مذكرة الشراكة التي تعزز روابط التعاون بين دريمة والنادي العربي.
وفي المقابل، قال السيد: أحمد حسين العجيل مدير عام النادي العربي الرياضي والمدير التنفيذي لشركة النادي العربي لكرة القدم: إننا سعداء جدا بإبرام مذكرة الشراكة مع مركز رعاية الأيتام دريمة ونثمن التعاون المشترك ونضع كل الدعم الذي من شأنه أن يساعد المركز في تحقيق أهدافه لجميع منتسبي المركز.. وإننا في النادي العربي الرياضي، كمؤسسة رياضية عامة نقدم خدماتنا في مجال الرياضة، فضلاً عن غيرها من المجالات الثقافية والاجتماعية والانسانية وغيرها من المجالات، كما يقدم النادي عددا من الخدمات التي تعود بالنفع على المجتمع وتنمية البيئة، وذلك من خلال توفير البرامج والسياسات التي تسهم في اعداد الكوادر المتخصصة، وينشط النادي في مجال المسؤولية الاجتماعية.

الصفحات