+ A
A -
الدوحة - الوطن
يدعو مركز قطر للقيادات أفراد المجتمع لمشاركته في تكريم خريجي الدفعة الثامنة، وذلك في حفل خاص على المنصات الرقمية للمركز يوم الاثنين 26 أكتوبر 2020.
سيقام الحفل تحت الرعاية الكريمة لسعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس إدارة مركز قطر للقيادات، وسيتضمن حفل التخرج التفاعلي الفقرات المتعارف عليها في الاحتفال السنوي، بما في ذلك كلمة عبر الفيديو.
سيقام الاحتفال الساعة 6:00 مساءً من خلال الرابط: www.qlc.org.qa، حيث سيتم الترحيب بجميع الزوار الافتراضيين لتهنئة 147 قطريًا أكملوا دراستهم في برامج القيادات الوطنية الثلاثة (المستقبلية والحكومية والتنفيذية) والماجستير التنفيذي في القيادة - قطر المقدم بالشراكة مع كلية ماكدونو لإدارة الأعمال في جامعة جورجتاون.
وللمزيد من الاحتفاء بخريجينا، فإن مركز قطر للقيادات يرحب بعائلات وأصدقاء وزملاء وأساتذة الخريجين وكافة أفراد المجتمع في هذا الحدث الافتراضي، علماً أنه بعد العرض الأولي سيظل الموقع الإلكتروني للمركز مفتوحًا للزوار الذين يرغبون في إعادة تشغيل الاحتفال ومشاركة رسائل التهنئة مع الخريجين من خلال سجل الزوار الإلكتروني.
ووفقًا لإرشادات السلامة الصادرة عن وزارة الصحة العامة، قام المركز بتحويل احتفال التخرج الشخصي السنوي إلى حدث افتراضي، حيث كان هذا ضروريًا كجزء من الجهود الوطنية لمكافحة انتشار «كوفيد - 19»، من خلال تجنب التجمعات الاجتماعية الكبيرة.
copy short url   نسخ
25/10/2020
790