الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  قطر ستبهر العالم في «2022»

قطر ستبهر العالم في «2022»

قطر ستبهر العالم في «2022»

عوض الكباشيِ
أعرب التونسي أيمن عبد النور مدافع فريق أم صلال المنضم حديثا للصقور عن سعادته باللعب في الدوري القطري هذا الموسم، مشيرا إلى انه يعرف «دورينا» ويتابعه باستمرار.
وتابع النجم التونسي: شاهدت الدوري القطري كثيرا وأعرف أنه دوري قوي، ويضم عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين، وأنه قبل التحدي لخوض تجربة احترافية بالدوري هذا الموسم بعد التعاقد مع نادي أم صلال للدفاع عن الوان الفريق.
وأضاف أيمن: شاهدت تواجد فريقي السد والدحيل وقدرتها على منافسة أكبر الأندية الآسيوية في البطولات القارية، إلى جانب الريان والغرافة، في مشاركات سابقة وهو ما يؤكد على ما يضمه كل فريق من لاعبين متميزين، وتمنى أيمن أن يشاهد أم صلال في المستقبل من ضمن الفرق الكبيرة في الدوري. وأشار عبدالنور إلى انه «لا يخشى» هذه التجربة، خاصة وأنه لعب في الكثير من الدوريات الأوروبية، وله الخبرة التي تمنحه الأفضلية لتقديم الأفضل مع ناديه خلال الموسم الحالي. وقال التونسي أيمن عبد النور: أعرف ما مر به فريق أم صلال في الموسم الماضي ومعاناته في البقاء في دوري الكبار، ولكنها فترة وانتهت، وأن وضع الفريق الآن تغير بالإضافات الجديدة، والرغبة الكبيرة من اللاعبين في مساعدة الفريق للتواجد بشكل أفضل وفي مركز متميز مع نهاية الموسم. وأوضح اللاعب عبدالنور: تلقيت عددا من العروض من دوريات مختلفة منها عرض من الدوري السعودي وآخر من الدوري التركي، الا أنه فضل عرض أم صلال للعب في دوري نجوم QNB، لما يتمتع به الدوري من سمعة طيبة وكبيرة. وتابع قائلا: لم أتشاور مع أي لاعب من زملائي اللاعبين المغاربة، بل وافقت للعب في الدوري القطري «دون تردد» ومتشوق وسعيد بهذه التجربة، وأتمنى أن أوفق مع فريق أم صلال وأكون بقدر الثقة التي منحوني إياها، خاصة وان المدرب بن عسكر هو من طلبني، وأعرفه جيدا وهو مدرب متميز.. وسأعمل مع بقية الفرقة على تقديم ما يرضينا أولا ويرضي نادي أم صلال.
وأشاد المغربي عبد النور بالتصريحات التي أطلقها رئيس النادي سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس نادي أم صلال عن الاستراتيجية وعن رغبته في التواجد في المراكز المتقدمة، إلى جانب ترحبيه باللاعبين الجدد، مشيرا إلى ان ما قاله سيجعلهم يضاعفون جهدهم من أجل تحقيق أهداف وطموحات الإدارة.
وعن تنظيم كأس العالم 2022 بدولة قطر قال أيمن عبدالنور: تنظيم بطولة كأس العالم بدولة قطر هو فخر وشرف لكل العرب، وعلى الرغم انني لم أشاهد الملاعب المونديالية حتى الآن عن قرب، وشاهدتها عبر التلفاز والوسائط الا انني متشوق للعب في تلك الملاعب، وتابع: ولكن ما شاهدته من عمل كبير في دولة قطر أؤكد ان قطر ستنظم مونديالا «استثنائيا»، وسيكون حديث الجميع لما تمتلكه من الخبرة والإمكانيات التي تؤهلها لهذا العمل الكبير.

الصفحات