الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «القطرية» تستلم «3» طائرات «إيرباص A350»

«القطرية» تستلم «3» طائرات «إيرباص A350»

«القطرية» تستلم «3» طائرات «إيرباص A350»

الدوحة- قنا- أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن استلام ثلاث طائرات جديدة من طراز «إيرباص A350-1000» أمس، وبذلك تصبح الخطوط الجوية القطرية تمتلك 52 طائرة من طراز A350 في أسطولها.
وتم تجهيز الطائرات الثلاث الجديدة بمقاعد كيو سويت على درجة رجال الأعمال، وسيتم تخصيصها لتشغيل الرحلات الطويلة في أفريقيا والأميركيتين وأوروبا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، بهذه المناسبة: «تعتبر الخطوط الجوية القطرية إحدى شركات الطيران العالمية القليلة التي استمرت عملياتها ولم تتوقف عن تسيير الرحلات إلى كل مكان طيلة فترة الأزمة التي يمر بها العالم حاليا».
وتابع «كما أننا إحدى شركات الطيران القليلة التي استمرت في استلام المزيد من الطائرات الجديدة في هذه الأوقات الصعبة، حيث إن استثمارنا الاستراتيجي في الطائرات ذات المحركين والتي تتسم بالكفاءة في استهلاك الوقود مكننا من الاستمرار في التحليق في الأجواء لنقل أكثر من 2.3 مليون مسافر على متن ما يزيد عن 37 ألف رحلة طيران إلى بلدانهم منذ انتشار جائحة كورونا (كوفيد - 19)».
وسيحظى المسافرون على طائرات إيرباص A350-1000 مع الخطوط الجوية القطرية بالعديد من المزايا، وهي حجم المقصورة أكثر مع نوافذ كبيرة، مما يمنح المسافرين شعورا بالرحابة، كما سيحظى المسافرون بمقاعد أوسع مقارنة بالطائرات الأخرى في فئتها، كما أنه تم تجهير كافة الطائرات بفلاتر تستخدم تقنيات حديثة لتنقية الهواء (HEPA)، مما يوفر هواء ذا جودة عالية في المقصورة، مع تجديد الهواء كل دقيقتين أو ثلاث دقائق.