الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  العربي والوكرة.. «خارج التوقعات»

العربي والوكرة.. «خارج التوقعات»

العربي والوكرة.. «خارج التوقعات»

كتب / عوض الكباشي
يفتتح فريقا الوكرة والعربي مواجهات الأسبوع الخامس من بطولة دوري نجوم QNB للموسم الكروي الحالي 2020 – 2021 في الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم السبت في مواجهة يتوقع أن تأتي مثيرة وقوية يحتضنها استاد سحيم بن حمد في نادي قطر.
مواجهات الوكرة والعربي دائما حافلة بالندية والإثارة والمنافسة القوية والمثيرة، والأمر الذي سيزيد من نديتها وإثارتها النتيجة التي حققها كل فريق في الأسبوع الماضي، من فوز عرباوي وخسارة للوكرة في الجولة الرابعة من المنافسة.
يدخل الوكرة هذه المواجهة وهو في المركز السادس برصيد ست نقاط، فقد توقفت انتصارات الوكرة بالخسارة أمام الريان بهدف مقابل لا شيء، وبالتالي يسعى إلى تعويض هذه الخسارة والعودة لحصد النقاط والانتصارات من جديد، وهو ما يجعل المدرب يدفع بكل أوراقه المهمة في لقاء اليوم من أجل حصد النقاط الثلاث.
أما الطرف الثاني في لقاء اليوم فريق العربي فقد حقق فوزا ثمينا على أم صلال في الدقيقة الأخيرة من المباراة بهدفين مقابل هدف، ليحقق أول فوز له في بطولة الدوري هذا الموسم، وبالتالي فإن فريق العربي يسعى إلى استغلال الدفعة المعنوية والثقة التي اكتسبها بعد الوصول لأول انتصار.. أما العربي فيخوض هذه المباراة وهو في المركز السابع وفي رصيده أربع نقاط.
وبالتالي فإن كل فريق يسعى لهدف واحد وهو الفوز، ولكن لدوافع مختلفة، فالوكرة يسعى لتضميد الجراح، والعربي يبحث عن استمرار الانتصارات، وستكون مواجهة قوية من خارج الخطوط بين ماركيز لوبيز المدرب الاسباني للوكرة وهيمير هالجريمسون المدرب الايسلندي.
وتأتي مواجهة اليوم وكلا الفريقين لديه الدافع القوي للفوز في هذه المباراة المهمّة لحساب الجولة الخامسة من الدوري؛ وهو ما يجعلنا على موعد مع مواجهة ساخنة في رحلة البحث عن النقاط الثلاث، وتبدو كفة الوكرة أرجح على الورق في ضوء النتائج الأخيرة، حيث يقدّم الفريق مستويات جيّدة منذ استئناف الدوري، بينما العربي مستواه متذبذب وإن كان الفريق قد كسب مباراته الأخيرة في آخر الدقائق، لكن تبقى هذه الأفضلية على الورق فقط.

الصفحات