+ A
A -
عوض الكباشي
تشهد صالة نادي الغرافة مساء اليوم انطلاقة منافسات بطولة كأس الأمير لكرة السلة وذلك بمباراتين تجمع الأولى بين السد وقطر.. وفي المواجهة الثانية يلتقى الغرافة والوكرة، وتقام البطولة بنفس نظام بطولة كأس قطر من حيث خروج المغلوب من مباراة واحدة وتلعب مباراة واحدة في دور الـ 16 وبقية المباريات تكون في الدور ربع النهائي من البطولة ثم نصف النهائي والمباراة النهائية للبطولة والتي ستقام 3 نوفمبر المقبل.
وبالعودة لمواجهات اليوم نجد أن المباراة الأولى والتي تجمع بين بين السد وقطر في الخامسة مساء ستأتي قوية، كما هو متوقع لها، خاصة وأن السد ظهر بصورة جيدة في بطولة كأس قطر، ونجح في الاطاحة بفريق الشمال حامل لقب بطولة الدوري من الدور ربع النهائي في البطولة وظهر بحالة فنية وبدنية جيدة.. وسيعمل المدرب فاسيلوس مع مساعده ياسر احمد. على اختيار أفضل العناصر لمباراة اليوم.
الطرف الثاني في مواجهة اليوم هو فريق قطر لم ينجح في تخطي الدور ربع النهائي من بطولة كأس قطر وخسر من فريق الغرافة بنتيجة 89 /‏ 83 بعد مباراة قوية ومارثونية.. ويعتمد فريق قطر على خبرة بعض اللاعبين المتواجدين في تشكيلته بالإضافة إلى المحترفين جيرمي سميث وجيري ايفينز، وهم يمثلون المجموعة التي يعول عليها المدرب بانيتوس في مواجهة السد.
والمواجهة الثانية والتي تجمع ما بين الوكرة والغرافة المباراة بمثابة تحد كبير بين الفريقين نظرا للتكافؤ والقوة الكبيرة بينهما، ومن يستطيع ان يحافظ على هدوئه وتركيزه ويقلل أخطاءه في الملعب سيكون المرشح الأبرز للفوز بها
خاصة بعد المستوى المتميز الذي قدمه الفريقان، وتتويج الوكرة بطلا كأس قطر والغرافة الذي خرج من نصف نهائي البطولة أمام العربي، وهو ما يجعل اللقاء مثيرا.
ويعمل كل من الفريقين في تحقيق الانتصار في هذه المباراة والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة وهذا ليس بالأمر السهل لأي منهما حيث ان المباراة ستكون صعبة جدا ومتكافئة.
وبدوره يخوض فريق الوكرة مواجهة اليوم، وهو في قمة المعنويات بعد الفوز بلقب كأس قطر لأول مرة في تاريخه ويسعى تحت قيادة مدربه إيهاب جلال في الفوز بلقاء الليلة والذهاب لنصف النهائي ومن ثم التفكير في لقب جديد له مع الفريق.
copy short url   نسخ
24/10/2020
591