الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ملاعبنا المونديالية تستضيف «الآسيوية»

ملاعبنا المونديالية تستضيف «الآسيوية»

ملاعبنا المونديالية تستضيف «الآسيوية»

كتب عوض الكباشي
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الملاعب الأربعة التي ستستضيف مباريات منافسات شرق القارة التي تقام بنظام التجمع في الدوحة خلال الفترة ما بين 18 نوفمبر حتى 13 ديسمبر، وتقرر أن تنطلق المباريات الأولى من الواحدة ظهرا والثانية في الرابعة عصرا.
وسمى الاتحاد القاري الاستادات المونديالية الثلاثة: خليفة الدولي، المدينة التعليمية والجنوب إلى جانب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، لتحتضن مباريات المجموعات الأربع لشرق القارة وهي ذات الملاعب التي استضافت مباريات الشرق حتى الدور نصف النهائي خلال الفترة ما بين 14 سبتمبر حتى الثالث من أكتوبر.
وتقرر ان يستضيف استاد جاسم بن حمد مباريات المجموعة الخامسة التي تضم فرق: سوول الكوري الجنوبي، بكين غوان الصيني، ميلتون فيكتور الإسترالي، تشيانغراي التايلندي.. فيما يستضيف استاد المدينة التعليمية منافسات المجموعة السادسة التي تضم طوكيو الياباني، اولسان الكوري، شنغهاي الصيني وبيرك جلوري الاسترالي…ويستضيف استاد خليفة المجموعة السابعة التي تضم: كوبي الياباني، جوهور الماليزي، غوانزو الصيني وسون سامسونغ الكوري الجنوبي..ويستضيف استاد الجنوب منافسات المجموعة الثامنة التي تضم يوكاهاما الياباني، جنبوك الكوري الجنوبي، سيدني الاسترالي وشنغهاي الصيني، وتقام الجولة الأخيرة من دور المجموعات على ملعبين مختلفين في توقيت واحد.
وكما أشارت «الوطن» يستضيف استاد الجنوب المباراة النهائية للنسخة الحالية من البطولة القارية المقررة يوم 19 ديسمبر، والتي تجمع بيرسبوليس الإيراني بطل الشرق مع المتأهل إلى النهائي من الشرق.

الصفحات