+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
عقد نادي قطر مؤتمر صحفيا مساء أمس بقاعة المؤتمرات بالنادي كشف من خلاله عن التعاقدات الجديدة للمحترفين الجدد للفريق الأول لكرة الطائرة البلغاري برانكو والأسترالي آرش لمدة موسم واحد 2020-2021، بحضور فيصل علي الشعيبي المدير العام للنادي، وخالد الكعبي رئيس جهاز الكرة الطائرة، وإسماعيل الشيب إداري الفريق، بالإضافة إلى اللاعبين البلغاري برانكو والأسترالي آرش.
في بداية المؤتمر، أكد فيصل علي الشعيبي المدير العام للنادي على أن هناك اهتماما إداريا كبيرا بكل الألعاب، مشيدا بالدور الكبير للرمز سعادة الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني وسعادة الشيخ سحيم بن عبدالعزيز نائب رئيس النادي، وما قدماه لنادي قطر منذ توليهما المهمة، مشيرا إلى أن التعاقدات الجديدة لتدعيم طائرة الملك القطراوي تمت وفق رؤية فنية من أجل تواجد الفريق في فرق المقدمة والمنافسات على البطولات.
وأضاف الشعيبي أن كل الألعاب تجد الدعم اللازم من الإدارة، وأن الجميع متفائل بالصفقات الجديدة التي أبرها فريق الكرة الطائرة والتي تزامنت مع تأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة للموسم الرياضي الحالي 2019-2020، وسيجد الفريق كل الدعم والاهتمام. بدوره، أوضح خالد الكعبي، رئيس جهاز الكرة الطائرة بنادي قطر، أن تدعيم صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي جاء من أجل الظهور بمستوى متميز خلال الموسم المقبل، وقال إن إدارة النادي تسعى باستمرار لدعم كل الألعاب بأفضل اللاعبين، ونتمنى التوفيق للمحترفين البلغاري برانكو لاعب مركز (4) الذي كان محترفاً في الدوري الإيطالي، والأسترالي آرش صانع الألعاب الذي كان محترفاً في الدوري البولندي. وأضاف الكعبي أن تأهل الفريق القطراوي إلى نصف نهائي أغلى الكؤوس ليس بـ «الصدفة».
وبعد تقديمه، قال البلغاري برانكو إنه يتطلع إلى تحقيق الألقاب والبطولات، معربا عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي قطر، مشيراً إلى أنه يسعى ليكون إضافة للفريق خلال الاستحقاقات القادمة.
copy short url   نسخ
23/10/2020
1167