+ A
A -
تنطلق اليوم الجمعة منافسات الجولة الثانية من النسخة الرابعة من بطولة جولات قطر للفروسية «لونجين هذاب» التي ينظمها اتحاد الفروسية بالشراكة مع الشقب «عضو مؤسسة قطر» بدعم من صندوق دعم الأنشطة الاجتماعية والرياضية (دعم).
وتقام الجولة الثانية في الاتحاد القطري للفروسية، التي تشهد عروض الترويض «الدرساج» «الترويض» فيما اقيم أمس الخميس الفحص الطبي على الخيل المشاركة.
وستكون بداية الجولة الثانية اليوم الجمعة بدءًا من الساعة الثالثة مساءً مع الجولة الصغرى التي تقام على ارتفاع 100 – 110 سم من مرحلتين يعقبها في الساعة الخامسة والنصف الجولة المتوسطة (فردي وفرق) على ارتفاع 120-130 سم من جولة واحدة مع جولة تمايز. اليوم الثاني للمنافسات غدًا السبت فعاليات الجولة المفتوحة التي تبدأ في الساعة الثالثة مساءً على ارتفاع 115-120 سم، يعقبها في الخامسة والنصف مساءً منافسات الجولة الكبرى التي تقام على الارتفاع الأعلى في البطولة وهو 130 -140 سم وهي من جولة واحدة ضد الزمن مع جولة تمايز، وتقام الجولة الأولى من بطولة الترويض المنفصلة يوم السبت المقبل تبدأ في الثانية عصرا مع المستوى الأول يعقبه المستوى الثاني في الثالثة والنصف مساءً.
ويشار إلى ان الجولة الماضية «الأولى» شهدت فوز الفارس محمد سعيد حيدان بلقب الجولة الكبرى، والفارس سعيد ناصر القاضي بلقب الجولة المفتوحة وحقق الفارس خليفة عبدالله الخالدي لقب المباراة الصغرى في أول أيام الجولة الأولى للبطولة.
copy short url   نسخ
23/10/2020
1216