+ A
A -
تنطلق اليوم منافسات الجولة الأولى من بطولة بطابط ماكس /‏Batabit Mx/‏ للموتو كروس، التي ينظمها مركز قطر للدراجات النارية /‏ بطابط/‏، بالتعاون مع الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، وذلك على حلبة بطابط بمنطقة سيلين وسط مشارك 30 متسابقا من كافة الأعمار السنية.
وتتكون البطولة المخصصة للدراجات النارية فئة الموتو كروس /‏Motocross/‏، والتي ينظمها المركز للمرة الأولى، من ثلاث فئات هي: أعضاء النادي /‏Clubman/‏، المحترفون /‏Veteran/‏، والصغار /‏Junior/‏.
وأكد راشد السليطي مدير الفعاليات، جاهزية مركز قطر للدراجات النارية /‏بطابط/‏ للفعالية التي تقام للمرة الأولى، مشيرا إلى أنها مخصصة لدراجات الموتو كروس وتضم ثلاث فئات متنوعة سواء للصغار أو المحترفين أو أعضاء مركز بطابط.
بدوره، كشف إبراهيم الهيدوس مدير مركز قطر للدراجات النارية «بطابط» أن فكرة إقامة بطولة للدراجات النارية فئة الموتو كروس ترجع إلى تزايد الإقبال من الشباب القطري على منافسات هذه الفئة، لافتا إلى تخصيص جوائز مالية لأصحاب المراكز الأولى في كل فئة لتشجيعهم.
من جهته، أشاد عمرو الحمد المدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية بمبادرة مركز قطر للدراجات النارية /‏بطابط/‏، الخاصة بتنظيم بطولة بطابط ماكس /‏Batabit Mx/‏ للدراجات النارية لفئة الموتو كروس.
وقال الحمد، في تصريح صحفي، إن مركز بطابط بذل مجهودات كبيرة لتنظيم هذا الحدث، لافتا إلى أن الاتحاد بصفته المسؤول الرسمي عن أنشطة السيارات والدراجات النارية، تعاون مع المركز ووفر له كل الأمور اللوجستية والخبرات التنظيمية لإخراج الحدث بصورة ناجحة وآمنة في الوقت نفسه.
copy short url   نسخ
23/10/2020
970