+ A
A -
الدوحة - الوطن
شهد مكتب خدمة العملاء بقطاع شؤون التخطيط العمراني إقبالاً ملحوظاً من العملاء في اليوم الأول لإطلاق الخدمة المسائية أمس الأول، والتي تمت بحضور المهندس فهد محمد القحطاني وكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط، والسيد علي فهد الشهواني عضو المجلس البلدي المركزي عن الدائرة الثانية، وعدد من مسؤولي قطاع التخطيط.
وقال المهندس فهد محمد القحطاني، وكيل الوزارة المساعد لشؤون التخطيط العمراني، إن مبادرة وزارة البلدية والبيئة بتقديم الخدمة المسائية تهدف إلى تسهيل مراجعة المواطنين لتقديم الخدمات الخاصة بقطاع التخطيط.
وأكد المهندس جمعة صباح جمعة إدريس، رئيس قسم التخطيط الحضري بإدارة التخطيط العمراني، أن إعادة الخدمة المسائية بمكتب خدمة العملاء بقطاع التخطيط العمراني فكرة سديدة تعطي الفرصة لأصحاب العلاقة والمطورين للحضور خلال الفترة المسائية، وهي فكرة سليمة خاصة في ظل الظروف الحالية وأهمية توزيع أوقات الخدمة.
وقال السيد عبدالله سالم المسلم، مدير مكتب خدمة العملاء، إن هذه الخدمة هدفها توفير قناة تواصل بين عملاء قطاع التخطيط والوزارة لتسهيل حصولهم على الخدمة وتلبية احتياجاتهم، وأضاف أن العمل في اليوم الأول لإطلاق الخدمة المسائية سار بشكل طبيعي، وسط حالة من الارتياح من العملاء الذين أعربوا عن رضاهم بهذه الخدمة التي تناسب ظروفهم بسبب انشغالهم في أعمالهم خلال الفترة الصباحية.
وأوضح أن أكثر المعاملات التي تلقاها المكتب من العملاء كانت حول خدمات إدارتي التخطيط العمراني والأراضي، منوهاً بأن إضافة هذه الخدمة من شأنه تخفيف الضغط على المكتب خلال الفترة الصباحية.
من جهته، قال السيد علي فهد الشهواني، عضو المجلس البلدي عن الدائرة الثانية، إنه فخور بتدشين الخدمة المسائية، وهي بادرة وفكرة طيبة تساهم في تسهيل معاملات المراجعين خلال الفترة المسائية .
copy short url   نسخ
23/10/2020
1533