الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الدحيل ينتزع الفوز من القطراوي

الدحيل ينتزع الفوز من القطراوي

الدحيل ينتزع الفوز من القطراوي

عوض الكباشي
عاد فريق الدحيل للانتصارات بعد ان تغلب على نادي قطر بهدفين لهدف لحساب مباريات دوري نجوم QNB، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس بملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، ليرفع الدحيل رصيده من النقاط إلى 6 نقاط بعدما تم تأجيل مباراته مع السد من الاسبوع الثالث ويبقى القطري في نقاطه الـ 3 من فوزه على الريان. بكر البرازيلي دودو بالتقدم لفريقه، قبل ان يضيف اللاعب المعز علي الهدف الثاني للدحيل لينهي به الشوط الأول لفريقه، وفي الشوط الثاني وبعد مرور 3 دقائق تمكن عبدالعزيز عادل من تسجيل هدف التقليص لفريقه.
وضح من بداية اللقاء ان رغبة الدحيل في الفوز كانت كبيرة، وجاءت السيطرة الكبيرة من لاعبي الفريق، ولكن دون خطورة على مرمى جاسم الهيل، حتى انتهاء الدقائق العشر الأولى من بداية المباراة.
واستفاد الدحيل من خطأ لمدافع القطراوي مع سوء تمركز من لاعبي الملك.. ويتمكن كريم بوضيف من قطع الكرة، ويمررها للاعب دودو الذي نجح في وضع فريقه بالمقدمة من تسديدة قوية معلنا عن تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 12 من عمر الشوط الأول من القاء.
وزادت الرغبة بصورة اكبر بالنسبة لفريق الدحيل بعد ان لعب وهو مرتاح بعد ان سجل التقدم عن طريق دودو، ونجح الفريق في إضافة الهدف الثاني من ضربة جزاء عن طريق اللاعب المعز علي بعد ان ارتكب مع ناصر بخش مخالفة احتسبها الحكم ضربة جزاء سددها المعز مسجلا الهدف الثاني للدحيل في الدقيقة 38 وتواصل اللعب بذات الإيقاع حتى انتهى الشوط الأول بنتيجة 2 /‏0 لصالح الدحيل.
وكاد القطراوي أن يسجل من كرة قوية أرسلها العمادي عادت من العارضة، وعادت للقائد اليخاندرو الذي لعبها استلمها الحارس محمد البكري بصعوبة ليحرم القطراوي من هدف التعادل في 85 من عمر اللقاء.. وجاء الرد قويا من دودو لكن براعة جاسم الهيل منعت الفريق من التقدم بهدف ثالث، وقبلها استلم جاسم تسديدة قوية من البديل يوسف المساكني.

الصفحات