الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الأهلي يسعى لحماية «القمة» !

الأهلي يسعى لحماية «القمة» !

الأهلي يسعى لحماية «القمة» !

كتب - عوض الكباشي
يستضيف فريق الأهلي في الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم بملعبه فريق السيلية في افتتاح اليوم الثاني من مباريات الأسبوع الرابع لدوري نجوم QNB وثالث مباريات الأسبوع، وذلك بعد فترة التوقف التي امتدت الفترة الماضية بسبب إقامة منافسات دوري أبطال آسيا عن غرب القارة في الدوحة، ثم ارتباط منتخبنا الوطني الأول بالمباراة الودية التي كانت أمام غانا في الروزنامة الدولية.
ويسعى كل فريق من أجل الفوز، وسيكون التعادل نتيجة أقرب ما تكون إلى الخسارة، لأن كل فريق في هذه الحالة سيفقد نقطتين غاليتين، لاسيما في ظل طموحات كل جانب في الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة وتجميع أكبر عدد من النقاط مبكراً للتواجد في المربع مع نهاية الموسم.
مواجهة اليوم يتوقع ان تأتي قوية ومثيرة، خاصة وأن العميد يتصدر المنافسة بعد أن حصد تسع نقاط والعلامة الكاملة، قبل توقف الدوري كان الأهلي أحد الفرق التي تنافس على صدارة الدوري خاصة ومن المؤكد أنه يسعى لاستمرار الانتصارات تحت قيادة مدربه نيبوشا، والحفاظ على الصدارة ويضم الفريق عددا من الأوراق الرابحة التي يمكن أن تسهم في مواصلة العطاء المتميز الذي قدمه الفريق قبل فترة التوقف.
الطرف الثاني في مواجهة اليوم فريق السيلية يملك أربع نقاط في المركز السادس، من الخسارة في مباراة والفوز في واحدة والتعادل في مباراة، وهو أحد المرشحين للمنافسة على المربع الذهبي هذا الموسم في ضوء الاستقرار الفني الذي يتمتع به مع استمرار سامي الطرابلسي مدربا للفريق، وعلى أساس الصفقات المتميزة التي عقدها على مستوى اللاعبين، وسيعمل الفريق على تعطيل متصدر الدوري.
وعلى الرغم من فارق النقاط والمراكز بين الفريقين إلا أنه من الصعوبة تحديد من الأقرب لتحقيق الفوز، وهو ما يعني ان المواجهة ستكون مفتوحة، والفوز لكل فريق وارد وكل من الفريقين يمتلك الرغبة والأدوات للظفر بالنقاط.

الصفحات