الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  مؤسسة قطرية تحصد جائزة عالمية

مؤسسة قطرية تحصد جائزة عالمية

مؤسسة قطرية تحصد جائزة عالمية

حصدت مؤسسة قطرية جائزة من مؤسسة التصنيف العالمية المرموقة (INTERNATIONAL FINANCIALLAW REVIEW) والتي تقيم المكاتب العالمية والوطنية على حجم الصفقات وتعقيدها ونطاق العمل.
حيث حصل مكتب شرق للمحاماة على جائزة «صفقة العام» في الاستحواذ والاندماج من مؤسسة «IFLR» المرموقة لدوره في استحواذ اوبر وكريم.
ويقوم تصنيف IFLR لمكاتب المحاماة على ثلاثة معايير منها تصنيف الصفقات التي عمل بها المكتب، والاستشارات والخبرات القانونية، ومعايير المهنة وجودة الخدمات مقارنة بالمعايير الدولية.
وعبر المحامي راشد بن سعد آل سعد مؤسس مكتب شرق عن فخره واعتزازه بالحصول على الجائزة والذي يؤكد على استمرار المؤسسات القطرية في الريادة وهو ما يؤكد على قدرة المكاتب القطرية على منافسة أكبر المكاتب العالمية في مجال المحاماة.
واضاف آل سعد أن التتويج بالجائزة يؤكد بشكل قاطع التزامنا بتقديم خدمة ممتازة لعملائنا وقدرتنا خلال السنوات الماضية على تقديم أفضل مشورة قانونية في كافة الصفقات الجديدة والمتميزة وسنستمر بتقديم هذه الخدمات المميزة لعملائنا في كافة المجالات القانونية.
واوضح أن الخبرات القطرية المتواجدة في المكتب استطاعت منافسة كبرى الشركات، والتي تدل على تميز الخدمات القانونية ومستوى الجودة والعناية المقدمة من مكتب شرق للمحاماة بمعايير دولية.
وكان مكتب «شرق للمحاماة» قد حصد في وقت سابق جائزة افضل مكتب محاماة لعام 2018 في الشرق الأوسط من مؤسسة التصنيف العالمية المرموقة (International Financial Law Review) IFLR، كأول مكتب قطرى يتوج بالجائزة من مؤسسة ذات معايير تقييم عالمية.
كما حصد مكتب «شرق للمحاماة» القطري جائزة أفضل مكتب محاماة لعام 2019 في الشرق الأوسط من مؤسسة التصنيف العالمية المرموقة Legal 500 والتي تعد المنصة الأولى عالميا لتقييم مكاتب المحاماة.

الصفحات