الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  صلاة الغائب على الأمير الراحل

صلاة الغائب على الأمير الراحل

صلاة الغائب على الأمير الراحل

الدوحة الوطن - قنا
أدى أمس جموع المصلين في جميع مساجد الدولة صلاة الغائب على المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، بعد صلاة العشاء.
الوطن بدورها رصدت إقبال جموع المصلين من مواطنين ومقيمين على تأدية صلاة الغائب وسط حالة من الحزن على المغفور له الأمير الراحل وحرص المصلون على الدعاء للمغفور له بأن يتغمده الله بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.
هذا وكان الديوان الأميري قد أعلن أمس إقامة صلاة الغائب على المغفور له بإذن الله صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في جميع مساجد الدولة بعد صلاة العشاء.
وكان قد عبر المواطنون القطريون عن حزنهم لرحيل أمير الإنسانية وفقيد الأمة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، مشيرين إلى عديد المواقف المشهودة للراحل وخاصة أثناء الأزمة الخليجية والوساطة الكويتية بقيادة أمير الكويت الراحل لحل الأزمة.
ودشن المغردون القطريون وسم «#شعب_قطر_لن_ينسى_مواقف_الشيخ_صباح» عبروا من خلاله عن حبهم واعتزازهم بالفقيد الراحل، لافتين إلى المواقف الإنسانية لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الراحل والعلاقة الأخوية بين الشعبين القطري والكويتي.