+ A
A -
أعلنت Ooredoo عن فوزها بجائزتين مرموقتين في المؤتمر السنوي وحفل جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط (MEIRA) لعام 2020، وذلك تكريماً لمكانتها الريادية في تطبيق وتوفير أفضل الممارسات في علاقات المستثمرين في المنطقة.
فقد فازت مجموعة Ooredoo في حفل جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط التي أقيمت يوم 22 سبتمبر 2020 بجائزة «الشركة الرائدة في علاقات المستثمرين في قطر» وبجائزة «أفضل مسؤول لعلاقات المستثمرين في قطر». وبهذه المناسبة، قال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: «نعتز بتكريم شركتنا لجهودها الكبيرة في توفيرها لعلاقات مستثمرين مميزة وذلك للسنة الخامسة على التوالي، إذ أننا نحرص على توفير المعلومات العادلة والشفافة في الوقت المناسب للمحللين ولمساهمي الشركة. فمجموعة Ooredoo مستمرة في توفير القيمة للمساهمين على المدى البعيد، وذلك نتيجة لميزانيتنا العمومية القوية (أي أن موجوداتنا أكبر من التزاماتنا)، وقدرتنا على تحقيق إيرادات جيدة، ونتيجة أيضاً لريادتنا في نشر تكنولوجيا 5G والتحول الرقمي. وأود هنا أن أشكر فريق علاقات المستثمرين في الشركة على التزامهم وإخلاصهم في المحافظة والالتزام بأفضل الممارسات، وعلى توفير المعلومات اللازمة بشكل مستمر للمساهمين والمهتمين من مجتمع المستثمرين بشكل عام».
يذكر أن مؤتمر وحفل جوائز جمعية علاقات المستثمرين في الشرق الأوسط كان أكبر فعالية في مجال علاقات المستثمرين تقام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا هذا العام. وعقد مؤتمر هذه السنة تحت عنوان «تحقيق القيمة لأصحاب المصلحة»، مؤكداً أهمية جميع أصحاب المصلحة الذين يلعبون دوراً حيوياً في مجال علاقات المستثمرين، مما يعكس أهمية استجابة علاقات المستثمرين للتغيرات التي تشهدها بنية السوق والتشريعات والتكنولوجيا.
وأقيمت فعالية علاقات المستثمرين هذا العام افتراضياً نتيجة للظروف الاستثنائية السائدة نتيجة لتفشى جائحة كورونا (كوفيد-19).
وتُعدّ Ooredoo شركة اتصالات عالمية تعمل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، وتوفر الشركة خدماتها لعملائها من الأفراد والشركات في 10 دول، كما تعد Ooredoo شركة رائدة في توفير تجربة استخدام بيانات مميزة من خلال محتوى واسع وخدمات متطورة عبر شبكاتها المتطورة الثابتة والجوالة للبيانات.
copy short url   نسخ
01/10/2020
1444