+ A
A -
الدوحة الوطن الرياضي
أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم تعديلا على جدول كأس الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2020/‏2021، حيث تنطلق مباريات الأسبوع الرابع من المنافسة يوم الأربعاء السابع من أكتوبر بلقاء الشمال ومسيمير في السابعة مساء باستاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.. وتلعب في نفس التوقيت المواجهة الثانية والتي تجمع ما بين الشحانية والمرخية وسيكون فريق معيذر في الراحة هذا الأسبوع. ويشهد الأسبوع الخامس تعديلا في توقيت المباريات حيث تقرر أن تنطلق مبارياته يوم الثاني عشر بدلا من الرابع عشر من أكتوبر القادم بمباراتين تجمع الأولى معيذر والشمال في تمام الساعة السابعة مساء بملعب سحيم بن حمد وفي ذات التوقيت تجرى مباراة مسيمير والشحانية بملعب نادي الخور.
أما المرحلة الثانية (نصف النهائي) والتي كان من المقرر لها ان تلعب يوم الثلاثاء الثامن من ديسمبر بمباراتين تجمع الأولى أول المجموعة مع رابع المجموعة، والمباراة الثانية تجمع ثاني المجموعة مع ثالث المجموعة وتقرر ان يتم تحديد الموعد الجديد والملاعب لاحقاً.
وبالنسبة للمرحلة الثالثة (النهائي) وتشهد لقاء الفائز في المباراة رقم 11 ضد الفائز في المباراة رقم 12 وسيتم تحديد التوقيت والملعب لاحقاً.
وبانتهاء مباريات الأسبوع الثالث يواصل المرخية تصدره للترتيب العام بـ 9 نقاط وتأهل رسميا للدور الثاني، مقابل ثلاث نقاط لكل من الشمال الثاني ومسيمير الثالث، بينما يتواجد الشحانية رابعاً بنقطة واحدة وهي ذاتها رصيد معيذر المتذيل جدول الترتيب خامساً وأخيراً.
وكان فريق معيذر قد حاز على لقب البطولة للموسم الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على المرخية بنتيجة 3/‏2.
copy short url   نسخ
01/10/2020
1191