+ A
A -
كتب عوض الكباشي
قام علي بن غانم الكواري رئيس الاتحاد ويوسف أحمد كانو أمين السر العام ومحمد سالم الكواري عضو مجلس الإدارة، بتتويج البطل فريق العربي بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 50 ألف ريال قطري، والوصيف فريق الشرطة بالميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 25 ألف ريال قطري فريق العربي بلقب البطولة الوطنية للكرة الطائرة «رجال» للموسم الحالي 2019-2020 في نسختها الثالثة.
وحصل العربي على لقب البطولة بعد فوزه على الشرطة بالفاصلة بواقع نتائج (27-25 و25-21 و17-25 و23-25 و15-13)، وذلك خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس بدون حضور جماهيري على صالة اتحاد الطائرة، وذلك للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19» التي تسببت في إيقاف الأنشطة الرياضية في العالم خلال انتشارها في شهر مارس الماضي. وبعد التتويج حرص علي الكواري رئيس اتحاد الطائرة فريق العربي بحصوله على لقب النسخة الثالثة على تقديم التهنئة للعربي، مشيرا إلى إن فريق العربي استحق الفوز بكأس البطولة.. وأشاد بأداء الفريقين خلال النهائي.
وقال رئيس الاتحاد: إن لقاء الأمس سيكون البداية الحقيقية لعودة الإثارة والندية في ملاعبنا بعد توقف الأنشطة الرياضية نتيجة تفشي فيروس كورونا.. موضحًا أننا في انتظار عودة مباريات الجولة الختامية للدوري العام للكرة الطائرة حيث يتنافس فريقا العربي والشرطة على لقب البطولة.
وبدوره قال يوسف أحمد كانو أمين السر العام إن الفريقين قدما مباراة كبيرة رغم توقف النشاط الرياضي أكثر من ستة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.. وقدم التهنئة لفريق العربي لحصوله على لقب البطولة في نسختها الثالثة.
copy short url   نسخ
28/09/2020
1541