+ A
A -
تنطلق اليوم الاثنين منافسات النسخة الخامسة لبطولة الاتحاد القطري للتنس ومجموعة الماجد المفتوحة للرجال والنساء على ملاعب مجمع خليفة للتنس والاسكواش والتي ستتواصل حتى 8 أكتوبر المقبل.
وتشهد البطولة مشاركة أكثر من 250 لاعبا ولاعبة من بينهم المنتخبات الوطنية للتنس حيث سيتنافسون في فئات سنية مختلفة وهي تحت8 و9 و10 سنوات وتحت 12 سنة وتحت 14 سنة وتحت 18 إضافة إلى فئة السيدات والرجال والرواد.
وتأتي هذه البطولة المحلية عقب تجميد برمجة الاتحاد للبطولات منذ شهر مارس الماضي بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضتها جائحة فيروس «‏كورونا».
وقد حرص الاتحاد القطري للتنس على وضع بروتوكول خاص لبطولة الاتحاد والماجد يضمن سلامة اللاعبين واللاعبات، ويحترم قواعد التباعد الاجتماعي والصحة العامة.
وأشاد السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة في تصريح له بالتعاون القائم بين الاتحاد ومجموعة الماجد والذي يتجلى من خلال هذه البطولة المحلية التي أصبحت تلقى رواجا متزايدا بين ممارسي اللعبة من سنة إلى أخرى. وأكد زينل أن هذه البطولة ستمنح الفرصة للاعبين واللاعبات للاستمتاع بلعبتهم المفضلة خصوصا بعد انقطاع البطولات منذ مارس الماضي بسبب كورونا.
من جهة أخرى لفت إلى أهمية الدعم الذي تقدمها المؤسسات الوطنية والشركات الخاصة في النهوض بالقطاع الرياضي في البلاد ودعم اللاعبين القطريين.
copy short url   نسخ
28/09/2020
1797