+ A
A -
الدوحة الوطن
شارك مسؤولون وموظفون من Ooredoo الأسبوع الماضي في فعالية UnBoxed الافتراضية التي نظمتها شركة إريكسون، إحدى كبريات الشركات المتخصصة في توفير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لمقدمي خدمات الاتصالات.
وخلال الفعالية، التي تهدف إلى تقييم إمكانيات استخدام تكنولوجيا 5G في الملاعب، ألقى خبراء من إريكسون كلمات وقدموا عروضاً تستند إلى خبراتهم الواسعة في العمل في الأحداث الرياضية المهمة والبطولات الكبرى التي أقيمت في كل من أوروبا وفي الأمريكيتين. وقد تميزت الأفكار الحديثة التي قدمها الخبراء في الفعالية باستخدام العروض الحية المستمدة من مركز التجارب التابع لـ إريكسون والموجود في مدينة كيستا، بالسويد.
وتسهم العروض الرقمية التي تم تقديمها خلال فعالية UnBoxed في جمع الخبراء وقادة الفكر لعرض آرائهم وتجارب الاستخدام وأحدث التقنيات. فقد صممت الفعالية التي أقيمت الأسبوع الماضي بشكل خاص لتوفر للمختصين في Ooredoo تجربة تفاعلية فريدة من نوعها.
وقال صباح ربيعة الكواري مدير إدارة العلاقات العامة في Ooredoo: «مع استضافة قطر لعدد من الفعاليات الرياضية الكبرى القادمة، فقد بات من الضروري أن ترحب Ooredoo بالمبادرات والأفكار القيادية المبتكرة، وأن تكون مصدر إلهام للاستفادة من الإمكانيات التي يمكن أن توفرها تلك الفرص الرائعة لأقصى حد. فسجلنا الحافل بتوفير بيئة رقمية ثرية للمشاركين والجماهير خلال الفعاليات الرياضية العالمية يوفر لنا منطلقاً قوياً يساعدنا في رسم توجهاتنا المستقبلية نحو تحسين تجربة العملاء إلى أقصى حد ممكن».
و قال سامح طلال، رئيس التسويق في إريكسون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: «لقد عملنا مع شريكنا Ooredoo عن قرب لفترة طويلة، الأمر الذي مكننا من تفهم أولوياتها وتوجهاتها الاستراتيجية. كما أن فعالية UnBoxed التي نظمتها إريكسون طرحت عدداً من الآراء العالمية الحديثة فيما يتعلق بتكنولوجيا 5G، حيث سلطنا الضوء على ما يمكن أن نسميه الارتقاء بتجربة المشجعين خلال الفعاليات الرياضية المهمة. ونحن في إريكسون نؤمن بأهمية وقوة الابتكار في جسر أي فجوة، وفي جعل المستحيل ممكناً».!
يذكر أن أكثر من 200 موظف من Ooredoo وإريكسون قد شاركوا في الفعالية التي أقيمت افتراضياً عبر اتصال ثابت بالإنترنت، وبما يتماشى مع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي.
copy short url   نسخ
28/09/2020
254