+ A
A -
مدريد- قنا- انسحب بطلنا ناصر بن صالح العطية من رالي تيري دا أغوا، الذي يمثل الجولة الثانية من بطولة إسبانيا للراليات 2020، بعد اشتعال النار في سيارته خلال المرحلة الثانية من الرالي أمس، وإطفاء الحريق بسرعة كبيرة.
وكان العطية الذي أكد خروجه من الحادث سليما ومعافى مع ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل، متصدرا للمرحلة الأولى في اليوم الثاني من (رالي تيري دا أغوا).
وقال البطل القطري في تصريح صحفي: «تعرضنا اليوم لاشتعال النار في سيارتنا بشكل مفاجئ والسبب هو تسرب الآيل (الزيت) عبر الأنابيب على السلنسر (التربو)، وعندما لاحظت النار مشتعلة قريبة مني خففت سرعة السيارة وأوقفتها على الفور، وقمت بأقصى سرعة بإطفاء الحريق مع ملاحي الفرنسي ماثيو بوميل».
وأضاف: «كنت متصدرا للمرحلة الأولى من سباق رالي تيري دا أغوا ولكن في المرحلة الثانية حدث ما لم يكن في الحسبان وهو اشتعال النار، طبعا هذا الحادث من الأمور التي تقع دائما في الراليات، وهذا لن يثنينا عن مواصلة مشوارنا بل يزيدنا إصرارا وقوة على تكملته، كما نعلم رياضة السيارات خطرة جدا وتحتاج إلى جرأة وشجاعة وتحد، وقدرنا أننا أصبحنا من أبطال العالم في الراليات، وهدفي دائما أن أرفع راية قطر عالية خفاقة في المحافل الدولية».
copy short url   نسخ
27/09/2020
1597