+ A
A -
كتب / عوض الكباشي
حقق فريق الخريطيات فوزا كبيرا على الريان بأربعة أهداف مقابل هدف في أولى مباريات دوري كأس أوريدو في اللقاء الذي جمعهما بملعب ثاني بن جاسم.. أحرز أهداف الخريطيات ثنائية لرشيد تبركنين وهدفا لكل محمد عثمان نوف وعبدالرحمن محمد وأحرز هدف الريان علي فريدون.
وفي المباراة الثانية فاز العربي على الاهلي بنتيجة 5/‏1 أحرز للعربي كل من الحرباوي هدفين ومثلهما لسيستيان وهدف لمهرداد محمدي ووسجل للأهلي محمد خالد .. وفي الثالثة فاز الغرافة على ام صلال بهدفين دون مقابل سجلهما سعيد الحاج وأحمد الجانحي .
من جهة ثانية تختتم اليوم السبت مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس أوريدو بإقامة مباراتين لفرق المجموعة الأولى ضمن الجولة الأولى ويستضيفهما استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، حيث يلتقي في المباراة الأولى السيلية والخور في السادسة مساءً، كما يلتقي الوكرة ونادي قطر في الثامنة والربع، علماً أنه تم تأجيل مباراة الدحيل والسد ضمن هذه الجولة بسبب مشاركتهما في بطولة دوري أبطال آسيا.
في المواجهة الأولي بين السيلية والخور.. يتوقع أن تأتي قوية خاصة وأن السيلية الذي لعب ثلاث مباريات في الدوري خسر وتعادل وفاز ويملك أربع نقاط هدفه الخروج بنتيجة إيجابية اليوم، يعيش الخور مرحلة تجديد مع الجهاز الفني الجديد للفريق، إلى جانب الإضافات الجديدة من المحترفين الأجانب.
وفي المباراة الثانية ينتظر أن يدفع الإسباني ماركيز لوبيز مدرب الوكرة بأفضل العناصر المتواجدة مع الفريق حتى يحقق الفوز في أول مباراة له بهذه البطولة وبالنسبة لفريق قطر مع مدربه الوطني يونس علي فالبطولة تعتبر بمثابة فرصة كبيرة لترتيب الأوراق.
copy short url   نسخ
26/09/2020
380