+ A
A -
{ تصوير - أسامة الروسان كتب - عادل النجار
حقق فريق الدحيل الفوز على الأهلي اليوم في مباريات الدور ربع النهائي ببطولة كأس قطر لكرة اليد، حيث نجح الدحيل في تحقيق الأفضلية خلال المواجهة على الرغم من الأداء القوي الذي لعب به الأهلي، إلا أن عناصر الدحيل نجحوا في حسم تأهلهم للدور نصف النهائي للبطولة برميات 7 متر بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 28:28 لتنتهي المباراة بنتيجة 32:31، وكان الشوط الأول قد انتهى بنتيجة التعادل 14:14 وتمكن الدحيل من حسم الأمور والفوز والتأهل.
وفي ثاني المباريات التي أقيمت أمس نجح فريق السد في تحقيق الفوز على الريان برميات 7 أمتار بعد التعادل في الوقت الأصلي 29:29، وحسم السد التأهل بنتيجة 33:31، حيث تمكن السد من تقديم عرض قوي نجح خلاله في الوصول إلى الدور نصف النهائي، في وقت لم ينجح الريان في الظهور بالصورة المطلوبة أو الدفاع عن لقبه.
ومن المقرر أن يلتقي الدحيل مع السد في الدور نصف النهائي، في حين ودع الخاسران المنافسة، حيث ستقام مباراتا نصف النهائي الاثنين القادم، على أن يقام نهائي البطولة يوم الأربعاء المقبل على صالة الدحيل الرياضية.
وستتواصل منافسات الدور ربع النهائي بالبطولة اليوم، حيث سيكون الوكرة مع قطر في الرابعة عصرا على صالة الدحيل الرياضية، ويلعب العربي مع الغرافة في الساعة مساء على نفس الصالة، ويلتقي أيضا الفائزان معا في نصف النهائي الثاني للبطولة.
وتعتبر مواجهة الوكرة وقطر واحدة من المباريات القوية، حيث يمتلك الوكرة الأفضلية بالتأكيد من واقع نتائج الفريق في الدوري، حيث يعتبر المرشح الأقوى للبطولة بعد فوزه في مباراة القمة على العربي، لكن لا يزال قطر يمتلك عناصر أصحاب خبرة قادرين على الدفاع عن حظوظهم.
وفي ختام مباريات الدور ربع النهائي سيلتقي العربي مع الغرافة اليوم في قمة مرتقبة، فالعربي فريق قوي مدعم بعناصر على أعلى مستوى وجهاز فني مميز، ويتطلع العربي للوصول إلى اللقب للتأكيد على تفوقه في السنوات الأخيرة، حيث نجح في حصد لقب القارة الآسيوية في نسختها الأخيرة ويطمح لحصد الألقاب المحلية، وبالتالي لديه طموح حقيقي في المنافسة على اللقب.
copy short url   نسخ
26/09/2020
278