الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  السباق الثالث للهجن «7» أكتوبر

السباق الثالث للهجن «7» أكتوبر

السباق الثالث للهجن «7» أكتوبر

كتب- عوض الكباشي
أعلنت اللجنة المنظمة لسباق الهجن عن برمجة السباق المحلي الثالث، والذي يبدأ في السابع من أكتوبر القادم وينتهي في السابع عشر من الشهر نفسه، بمشاركة واسعة من هجن الأشواط العامة والمفتوحة، رصدت اللجنة المنظمة له سيارات وجوائز نقدية كبيرة للفائزين، بالإضافة إلى زيادة كبيرة في عدد الأشواط لكل الفئات السنية بالميدانين الشحانية الرئيسي ولبصير.
من جهة ثانية انطلقت بالأمس منافسات الكبار بالسباق المحلي الثاني بالشحانية، وجاءت البداية عندما أهدت «غزر» لـ بن عنزان أقوى نواميس التراثي الراقي، ملك سالم بن عنزان بن خاتم النعيمي ناموس الثنايا بكار مفتوح، بعدما حققت الفوز بالشوط الأول الرئيسي للثنايا بكار مفتوح، محققة توقيتا زمنيا قدره 7.52.9.
كما تألق «مبلش» ملك جابر علي جابر النجم المري، في الشوط الثاني الرئيسي للثنايا قعدان مفتوح، ليحقق الفوز بناموس الشوط القوي، بتوقيت زمني قدره 7.55.76.
فيما تمكنت «ريما» ملك عبدالمحسن سالم جابر الجربوعي من الفوز بناموس الشوط الثالث الرئيسي للثنايا بكار عمانيات بتوقيت زمني قدره 7.53.22، وفاز «شاهين» ملك فاران عتيق محمد البريد المري بناموس شوط الثنايا قعدان عمانيات بتوقيت 7.55.88.

الصفحات