+ A
A -
أعلنت هواوي مؤخرًا عن إطلاق هاتف HUAWEI Y9a والذي خطف الأضواء ويضم هذا المنتج الجديد حزمة من المميزات حيث تم تزويده بكاميرا فائقة وتقنية الشحن السريع ومساحة تخزين كبيرة وهاتف يخطف الأنفاس بتصميمه الأنيق وباعتباره هاتفًا ذكيًا من سلسلة هواتف HUAWEI Y الابتدائية، يوفر هاتف HUAWEI Y9a المزيدًا من إمكانات الكاميرا حيث يتمتع بكاميرا رئيسية عالية الدقة 64 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع الكاميرا ذات العدسة العريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل، وهو ما يجعله جهازاً مثالياً لالتقاط الصور في مجموعة واسعة من السيناريوهات. وتتألق الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل في الإعدادات الداخلية /‏ الخارجية بالإضافة إلى الأماكن ذات الإضاءة المنخفضة والإضاءة الساطعة. وبزاوية تصل إلى 120 درجة، يلتقط هاتف HUAWEI Y9a مجموعة منوعة من الصور، إضافة إلى تسجيل مقاطع فيديو بعدسة عريضة جداً. بينما تعمل عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الرئيسية لطمس الخلفية، وإنشاء طبقات وتأثيرات عمق مجال ضحل لإبراز الموضوعات بينما تتيح لك عدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل التقاط الصور من مسافة تصل إلى 4 سم.
وبالإضافة إلى التصميم المستوحى من الهواتف الرائدة ونظام الكاميرا القوي، يتميز هاتف HUAWEI Y9a بشحن فائق السرعة - HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، ويمكن شحنه حتى 70 % تقريبًا في 30 دقيقة فقط. ويأتي الهاتف الذكي مزودًا أيضًا ببطارية ذات سعة كبيرة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة (قيمة نموذجية). كما يدعم تقنية هواوي الموفرة للطاقة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي لإدارة ذكية لطاقة البطارية، مما يسمح بإطالة عمر البطارية.
ويحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت بالاضافة إلى ذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت للتخزين الداخلي الهائل وتعدد المهام في الخلفية وكذلك يرث جهاز HUAWEI Y9a أسلوب وتصميم سلسلة هاتف HUAWEI Mate 30 الرائدة من هواوي، والتي تتميز بوحدة أيقونية مستديرة في شكل هالة للكاميرا الخلفية. ويتم إبراز ذلك بشكل أكبر باستخدام كاميرا الأمامية المنبثقة، من خلال شاشة عرض كاملة فائقة مقاس 6.63 بوصة. وهذا يعني أنه لا توجــد فتحات أو قطع مسننة، مما يوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة غامرة بالكامل. كما أنه يحتوي على زر تشغيل وبصمة الإصبع مثبت على الجانب، مــــــما يجعل فتح الجهاز سهلاً ومريحًا.
copy short url   نسخ
25/09/2020
1817