الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  المرخية يحقق انتصاره الثاني

المرخية يحقق انتصاره الثاني

المرخية يحقق انتصاره الثاني

كتب - وحيد بوسيوف
حقق نادي المرخية انتصاره الثاني على التوالي في كأس الدرجة الثانية حيث فاز أمس على فريق معيذر بنتيجة 4-0، وذلك في المباراة التي اقيمت أمس على استاد الخور وسجل أهداف المباراة فريد المرهوبي (د10 ود31 )، وعيسى المهندي د63 وحمود اليزيدي د83.
ورفع بذلك المرخية رصيده للنقطة السادسة في الصدارة بعد فوزين متتاليين.
وفي المباراة الثانية التي اقيمت على ملعب سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة تمكن فريق الشمال من الفوز بثلاثية نظيفة على الشحانية.
يذكر ان البطولة تقام على ثلاث مراحل، ففي المرحلة الأولى تقام فيـهــا المبـاريات (بنظام دوري من قسم واحد).. ويتأهل من المرحلة الأولى (4) فـرق، وفي حالة التعادل في النقاط بين فريقــين أو أكثر في المرحـلـــة الأولى يتم العمل بمعايير فارق الأهداف في جميع المباريات.
أما المرحلة الثانية (نصف النهائي) فتلعب يوم الثلاثاء الثامن من ديسمبر بمباراتين تجمع الأولى أول المجموعة مع رابع المجموعة، والمباراة الثانية تجمع ثاني المجموعة مع ثالث المجموعة وسيتم تحديد الوقت والملاعب لاحقاً.
أما المرحلة الثالثة (النهائي) فتحدد لها يوم الأحد السابع والعشرين من ديسمبر بلقاء الفائز في المباراة رقم 11 ضد الفائز في المباراة رقم 12 وسيتم تحديد التوقيت والملعب لاحقاً.
ويحمل فريق معيذر لقب البطولة للموسم الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على المرخية بنتيجة 3/‏‏2.
وكان اتحاد الكرة أصدر تعديلًا في جدول مباريات الجولة الثالثة التي ستقام 29 سبتمبر الجاري، حيث يلتقي المرخية بالشمال بملعب حمد الكبير في 7:15 مساءً بدلًا من ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ويلتقي مسيمير مع معيذر على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في ذات التوقيت.

الصفحات