+ A
A -
كتب وحيد بوسيوف
تقام اليوم مباراتان لحساب الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للمجموعتين الثالثة والرابعة.
البداية بمباريات المجموعة الرابعة التي حسمت فيها بطاقتا التأهل للدور السادس عشر لكل من النصر المتصدر والسد الوصيف، أي مباريات اليوم ستكون لتحسين المراكز بالنسبة للفرق الأربعة.
ويحتضن ملعب المدينة التعليمية في السادسة مساء مباراة النصر أمام العين الإماراتي في مباراة يسعى فيها فريق النصر لمواصلة عروضه القوية في البطولة بعد أن حقق فوزين وتعادلا بعد استئناف البطولة بنظام التجمع في الدوحة، أما العين الذي حقق التعادل الثلاثاء الماضي أمام السد بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق، فانهار في المباراة الثانية أمام الزعيم الذي تفوق عليه بنتيجة كبيرة بأربعة أهداف نظيفة.
ويتصدر هذه المجموعة النصر بـ11 نقطة بعد ان حقق ثلاثة انتصارات وتعادلين فيما لم يتلق أي هزيمة الى الآن، وتمكن هجوم الفريق الذي يقوده الهداف المغربي عبدالرزاق حمدالله من تسجيل تسعة أهداف فيما استقبل مرماه اربعة أهداف بعد 5 جولات.
أما العين فيحتل المركز الأخير بنقطتين فقط بعد أن تعادل في مباراتين وانهزم في ثلاث مباريات أي الفريق الوحيد في المجموعة الذي لم يحقق أي فوز.
فيما ستكون الأنظار متجهة للمجموعة التي تشهد صراعا كبيرا بين الفرق الأربعة للحصول على بطاقتي التأهل للدور السادس عشر، ففي الوقت الذي يلتقي فيه الدحيل فريق التعاون في الساعة التاسعة على استاد المدينة التعليمية على الساعة التاسعة مساء في مباراة يحتاج فيه المتصدر الدحيل للفوز للتأهل للدور المقبل، يواجه فريق برسبوليس الإيراني نظيره الشارقة الإماراتي ستكون قوية بين الفريقين، ويسعى فريق برسبوليس تعويض الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام الدحيل، حيث كان الفريق الإيراني يحتل المركز الأول في نهاية الجولة الرابعة، ليصبح في المركز الثالث، اما الشارقة الذي عاد بقوة بعد استئناف البطولة بنظام التجمع حيث حقق فوزين متتاليين أمام الدحيل بأربعة أهداف لهدفين وفوزا كبيرا على التعاون في الجولة الخامسة بنتيجة ستة أهداف نظيفة، حيث يبحث زملاء الهداف ويلتون اكمال سلسلة نتائجهم الجيدة بتحقيق بطاقة التأهل للدور المقبل.
ويذكر انه في حالة تحقيق الدحيل الفوز في مباراة اليوم سيحتفظ بالصدارة بعد ان حقق الفوز في الجولة الخامسة على برسبوليس بهدف وحيد قاده للمركز الأول بفارق نقطتين عن الشارقة صاحب المركز الثاني، ونفس الفارق عن صاحب المركز الثالث برسبوليس.
copy short url   نسخ
24/09/2020
374