+ A
A -
أكد المغربي وليد الركراكي مدرب الدحيل على أهمية مواجهة التعاون السعودي في لقاء اليوم حتى ولو كان الفريق قادما من هزيمة ثقيلة من الشارقة.. وتابع: لكن يجب علينا أن نعترف أن المنافس يلعب في دوري قوي ونعرف صعوبة اللقاء ولذلك لا نقلل من التعاون ويجب عدم الاستهانة به والمباراة صعبة مثل جميع مباريات البطولة والدحيل واجه في البطولة الشارقة بطل الدوري الأماراتي وبرسبوليس بطل الدوري الإيراني.
عن رغبته في المركز الأول أو الثاني قال الركراكي: الأهم هو التأهل والأهم هو تحقيق الفوز، والفريق عقب الخسارة من الشارقة في الجولة قبل الماضية ظهر بردة فعل قوية وحاليا يتم التركيز على لقاء التعاون من أجل تحقيق صدارة المجموعة، وفي ما يتعلق بالمنافس وقدوم المدرب كارتيرون لا أريد التعليق عليه. وأضاف وليد أن اللعب بفرصتين أمر جيد، لكنه لا يريد الدخول في حسابات ولذلك سيعمل على تحقيق الفوز واللعب بارتياح.
وختم قائلا: كرة القدم تكمن في متعة الجماهير وكل الفريق تتطلع المشجعين في المدرجات لكن هو الحال في كل أنحاء العالم، ونحن ننتظر هزيمة الفيروس والقضاء عليه.. ونأمل أن تعود كرم أقدم قبل الفيروس لأن كرة القدم مختلفة في ظل غياب الجماهير والأمر مختلف ونحن نتطلع للعودة إلى المدرجات.
copy short url   نسخ
24/09/2020
285