الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  الدحيل والتعاون.. موقعة العبور

الدحيل والتعاون.. موقعة العبور

الدحيل والتعاون.. موقعة العبور

{ تصوير -
عباس علي
يبحث الدحيل عن خطف بطاقة التأهل للمرحلة الثانية في منافسات دوري أبطال آسيا، عندما يلتقي فريق التعاون السعودي على استاد المدينة التعليمية في الساعة التاسعة من مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة لحساب المجموعة الثالثة.
ويحتل الدحيل صدارة المجموعة الثالثة حتى الآن برصيد 9 نقاط، ثم يأتي الشارقة الإماراتي ثانيا وبيرسبوليس الايراني ثالثا ولكل منهما 7 نقاط، ويحتل التعاون السعودي المركز الرابع في المجموعة برصيد 6 نقاط.
ويسعى الدحيل لتأكيد صدارته وجدارته والتأهل للدور الثاني بعد الفوز الغالي الذي حققه في الجولة الماضية.. ومواصلة تميزه خلال مشواره حتى الآن في دور المجموعات، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وخسر مباراتين، وسجل 7 أهداف واهتزت شباكه 7 مرات.
وسيخوض الدحيل المباراة بمعنويات الفوز الغالي الذي حققه على بيرسبوليس بهدف نظيف، حيث يتطلع إلى المنافسة بقوة على اللقب والذي يخطط للتأهل للدور الثاني من البطولة، ومن ثم التفكير بالتتويج به للمرة الأولى في تاريخه حيث كان أفضل إنجاز له هو الوصول إلى الدور ربع النهائي ثلاث مرات خلال مشاركاته السابقة، وستكون مواجهة الليلة اختبارا لقوة الدحيل في البطولة القارية، خاصة أنه سيواجه خصما وان كان لا يملك إلا مشاركتين في الآسيوية الا ان الحذر مطلوب في مثل هذه المباريات خاصة ان منافسه لا يملك غير الفوز للتأهل.
يراهن الدحيل في المباراة على قوته الهجومية الضاربة والتي تضم عددا من اللاعبين القادرين على هز الشباك، والذين يأتي في مقدمتهم ادميلسون جونيور والمعز علي هداف الفريق وصاحب جائزة أفضل لاعب في مباراة الجولة الأولى بين الدحيل وبيرسبوليس ومحمد مونتاري والوافد الجديد دودو.
وضع الجهاز الفني للدحيل بقيادة المغربي وليد الركراكي لمساته الاخيرة على التشكيلة وطريقة اللعب الذي سيؤدي بها مباراة الليلة أمام التعاون وذلك خلال التدريبات الذي خاضها الفريق وسط حالة معنوية جيدة ورغبة من الجميع لتقديم الأفضل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة المهمة أمام التعاون وخطف بطاقة التأهل. وشارك في المران جميع اللاعبين وظهروا بحالة فنية جيدة للغاية وبدا الحماس والتركيز واضحا جدا على كافة عناصر الفريق من أجل الوصول لأفضل جاهزية ممكنة قبل اللقاء، وفضل الركراكي ان يكون المران خفيفا وتكتيكيا وركز خلاله على بعض الجمل التكتيكية والخططية خاصة ان الفريق خاض المران الرئيسي بعد مباراة الإيراني دون راحة.
في المقابل يسعى التعاون إلى تحقيق فوز يؤهله للمرحلة المقبلة والتعويض بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها الفريق في الجولة الماضية على حساب الشارقة الإماراتي.

الصفحات