+ A
A -
أكد إسماعيل أحمد مدير فريق الدحيل أن فريقه قدم مباراة كبيرة، واستحق الظفر بالنقاط الثلاث، مشيرا إلى سعادته الكبيرة بالفوز المستحق الذي تحقق بالأمس على بيرسبوليس الايراني في الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية، وقال: لقد قدم الفريق مباراة جيدة واللاعبون أنجزوا المهمة على أكمل صورة بالفوز وحصد النقاط.
وأضاف اسماعيل: القادم سيكون أفضل وثقتنا في اللاعبين كبيرة لأن المشوار مازال طويلا وسندافع عن حظوظنا بقوة للنهاية، وبارك مدير الفريق إلى الجميع في النادي هذا الفوز الذي اعتبره بمثابة دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة التعاون في ختام مرحلة المجموعات، وقال: الفريق سيكون على موعد مع مباراة قوية وصعبة مع التعاون، ولكننا قادرون على تقديم الأفضل وتحقيق الفوز من أجل التأهل في صدارة المجموعة الثالثة.
وختم مدير فريق الدحيل تصريحاته: وثقتنا كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني على تحقيق الأهداف والطموحات.. وأشار إلى ان اللاعبين فرحوا بالفوز أمس ولكن بعد ذلك دخل الجميع سريعا في أجواء لقاء التعاون، وسيبدأ التحضير لها من اليوم من خلال تدريب استشفائي على أن يكون غدا التدريب الأخير لمواجهة التعاون «المصيرية».
copy short url   نسخ
22/09/2020
404