الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  انتظروا الأفضل من الدحيل

انتظروا الأفضل من الدحيل

انتظروا الأفضل من الدحيل

كتب عوض الكباشي
أشاد المعز علي قائد فريق الدحيل بالمستوى المتميز الذي قدمه زملاؤه وتحقيقهم فوزا غاليا بالأمس بعد مباراة جاءت قوية ومثيرة، مشيرا إلى ان كل لاعبي الفريق كانوا «نجوما» ورغبتهم في الفوز كانت كبيرة وهي التي منحت الفريق نقاط اللقاء.
وقال إن الفريق كان حاضرا في اللقاء، ومواجهة الأمس تعتبر «نهائي» مبكرا، وأمامنا مواجهة التعاون والتي تعتبر «نهائي» قادما ومهما.. وتابع: علينا إغلاق صفحة بيرسبوليس ونركز على لقاء التعاون ونقاط اللقاء الثلاث من أجل تحقيق الأهداف والطموحات في البطولة، وأعتقد أننا قادرون على تقديم أفضل المستويات في المباريات المقبلة من البطولة لاسيما مع اكتمال الصفوف بعودة بعض الغيابات التي قدمت لنا إضافة في لقاء الأمس وهي قادرة مع باقي المجموعة على تقديم إضافة أكبر في المباراة المقبلة وباقي المباريات في البطولة التي نطمح فيها إلى الذهاب بعيدا.
و قال اللاعب المعز علي نجم فريق الدحيل الحاصل على نجومية مباراة الأمس بعد المستوى المتميز الذي قدمه: قدمنا مباراة كبيرة وجاء الفوز مستحقا في ضوء المستوى الذي قدمناه في المباراة، ونبارك للجميع هذا الانتصار المهم للغاية الذي يؤكد أننا لم نكن نستحق الخسارة في المباراة السابقة، ولكننا عدنا وقدمنا مباراة كبيرة وحصدنا ثلاث نقاط مهمة في مشوارنا بالبطولة الآسيوية.
وحول شارة القيادة قال المعز «تعتبر مسؤولية كبيرة»، وأتمنى أن أوفق في قيادة زملائي ومساعدتهم في المباريات، وجميعا نلعب من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز والانتصارات في المواجهات.
وتابع قائد الفريق: سعيد أنني قدمت أفضل مالديّ مع الفريق والتسجيل في المباريات الثلاث هو أمر جيد وأتمناه، والأهم بكل تأكيد هو تحقيق الفوز في المباريات ولا يهم من يسجل الأهداف، وتابع: الروح القتالية هي شعارنا الذي نعمل به خلال الفترة الحالية وسيتواصل حتى نهاية البطولة.
وأوضح المعز أن مشاركته في مركز «رأس حربة» تجعله يسجل أو يصنع الأهداف لزملائه اللاعبين، خاصة وان الفريق يلعب بروح التعاون ولا يهم من يسجل بقدر ما يهم الفوز والنقاط.

الصفحات