+ A
A -
أعرب البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السعودي عن ارتياحه لتقديم مستوى رائع أمام فريق قوي بقيمة السد، حيث قال «لعبنا مباراة جيدة أمام السد، ونجحنا في السيطرة على كل شيء، ونجحنا في إنهاء الشوط الأول متقدمين بهدف ولم يحصل السد على فرص، لكن في الشوط الثاني خاصة في الدقائق الأخيرة حدث نوع من التشتت مكن السد من الحصول على هدف التعادل».
وقال «اقدم التهنئة للاعبين على المستوى الذي قدموه رغم الخروج بالتعادل، لكني أشعر بالرضا عن المستوى الذي لعبنا به هذه المواجهة».
وعن دفعه بعدد من اللاعبين الشباب خلال المباراة قال «لقد دفعنا بعدد من اللاعبين بعضهم عمره اقل من 20 عاماً، وهذا يعكس أننا لدينا مشروع في النادي، ونعتبر أهم مكاسبنا خلال هذه المواجهة هو تغيير اللاعبين والحفاظ على جودة وأسلوب اللعب، وهذه أمر جيد بالنسبة لنا يعتبر رسالة جيدة بالنسبة لمستقبل النادي» مشيراً إلى أنه يثق في كل عناصر فريقه وليس العناصر الأساسية فقط.
وأشار إلى أن حديثه مع تشافي في المناطق الفنية أمر طبيعي في كرة القدم لأن كل مدرب يسعى لمصلحة فريقه، وفي كرة القدم النقاشات الساخنة تكون عادية.
وأشاد مدرب النصر السعودي بروعة التنظيم وقال «رغم اننا نعاني ضغطا بسبب المباريات الا أن التنظيم هنا في الدوحة أكثر من رائع ونعتبره أمرا مذهلا بالنسبة لنا، حيث تم توفير كل شيء ونشكر الجميع على ذلك».
copy short url   نسخ
22/09/2020
350