+ A
A -
أكد الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب فريق السد أن التعادل أمام النصر ليس بالنتيجة السيئة في ظل الأمور التي شهدتها المواجهة وقال في المؤتمر الصحفي «لم نلعب بصورة جيدة في الشوط الأول، وكان الشوط الثاني أفضل على مستوى القوة في الأداء، ولو لعبنا بنفس الأسلوب من البداية لربما كانت لدينا فرصة للفوز ونحسم الأمور».
وقال «لقد أظهرنا وجهين للفريق، وعلينا أن نركز بصورة أكبر في المباريات القادمة، حتى نستمر في المنافسة بالبطولة».
وتابع «نحن راضون بعدم الخسارة لأن المباراة كانت مفتوحة على كل الاحتمالات، ومن الجيد أن نستمر في التقدم رغم كل الصعوبات وقوة المنافسة والمنافسين».
وأشار إلى أن النصر ليس الفريق السيئ بل يعتبر من أقوى فرق القارة، وقال «واجهنا فريق قوي مرشح للمنافسة، ورغم ذلك لم نخسر وخرجنا بالتعادل، وأنا سعيد بشكل جيد عن الشوط الثاني وما قدمه الفريق في الوقت الحاسم من المباراة».
وقال «لقد طلبت من اللاعبين أن يقدموا المستوى المطلوب بين الشوطين ومن المعروف أن الفريق اذا لم يقدم أسلوب اللعب المناسب فلن ننجح في تحقيق هدفنا خلال المباراة، وبالفعل تمكنا من العودة في النتيجة».
ورفض تقديم الوعود بشأن التتويج بلقب القارة الاسيوية، حيث قال «مايزال الوقت مبكراً للحدث عن التتويج باللقب الاسيوي، بل علينا ان نتقدم خطوة بخطوة، علينا أن ننظر لحسابات المجموعة مع وصولنا للمرحلة الأخيرة بدور المجموعات، وعلينا بعدها أن نفكر في المنافسة خاصة ان البطولة تشهد حضور أقوى فرق القارة ويجب ان نتعامل مع المنافسة بشكل تدريجي».
وحول المشاكل الدفاعية التي يعاني منها السد قال «في المباراة السابقة لم نستقبل أهداف، وفي هذه المواجهة استقبلنا هدفا أمام أحد اقوى الفرق في البطولة لان لديهم مدربا جيدا ودفاعا جيدا وهجوما جيدا، وأعتقد أننا لا نعاني من مشاكل دفاعية، بل كل ما حدث أننا افتقدنا القوة والحدة في الأداء خلال الشوط الأول، وعدنا في الثاني وعلينا أن نبحث عن الأفضل في المباراة القادمة».
copy short url   نسخ
22/09/2020
334