+ A
A -
تم الإعلان عن اعتماد شركة GWC كأول داعم إقليمي والمزوّد اللوجستي الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022™، وبذلك تصبح GWC المقدم التشغيلي الرئيسي للحلول اللوجستية لكأس العالم FIFA قطر 2022™ علما بأن GWC هي شركة رائدة في مجال حلول شبكات الإمداد، بما في ذلك التخزين والشحن والخدمات التجارية وحلول نقل الأعمال الفنية والخدمات اللوجستية الخاصة بالفعاليات وتتخذ من قطر مقراً لها.. وبعدما كانت GWC الداعم الوطني والمزود اللوجستي الرسمي لكأس العالم للأندية FIFA 2019™، ستعتمد الشركة على شبكة اتصالاتها القوية في مختلف أنحاء العالم لتقديم خدماتها لبطولة كأس العالم FIFA 2022 في الجوانب اللوجستية وسلسلة التوريد.
وفي هذا الصدد، قال مدير الفيفا للشؤون التجارية سيمون توماس: «تُعتبر الخدمات اللوجستية ضرورية لحدث كبير ومعقد مثل كأس العالم FIFA، لذا فإن انضمام GWC إلينا كداعم ومزود لوجستي رسمي للبطولة على الصعيد الإقليمي من شأنه أن يوفر لـ FIFA والشركات التابعة دعماً كبيراً وخبرة حيوية في مجال الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد، مما سيضمن تنظيماً سلساً وفعالاً للبطولة».
من جهته، قال رئيس مجلس إدارة GWC سعادة الشيخ عبد الله بن فهد بن جاسم بن جبر آل ثاني: «إننا نشهد اليوم إنجازاً تاريخياً في سجل GWC، حيث تم تكليفنا بتقديم المتطلبات اللوجستية لكأس العالم 2022، وإذ أصبحنا اليوم لاعباً موثوقاً به في الرحلة نحو 2022، فإننا نفخر بالقيام بدورنا في تحقيق إنجاز آخر في رؤية دولة قطر. إننا ندخل هذه الاتفاقية ونحن واثقون من أننا سنُبرز ما طورته قطر على مر السنين من بنية تحتية رياضية ولوجستية من الطراز العالمي، مع تجسيد قيم الروح الرياضية وتشجيع المشاركة النشطة لعشاق كرة القدم والجماهير على أوسع نطاق ممكن».
وتزخر GWC ببنية تحتية لوجستية تغطي أكثر من ثلاثة ملايين متر مربع، بما في ذلك أكبر مركز لوجستي مملوك للقطاع الخاص في المنطقة، كما تحظى بفريق من أبرز المتخصصين والمبتكرين وأحدث أنظمة تكنولوجيا المعلومات.
يُذكر أن نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022™ ستقام في الفترة بين 21 نوفمبر و18 ديسمبر 2022 في ثمانية ملاعب موزعة على مختلف أنحاء قطر - ثلاثة منها جاهزة تماماً، في حين من المقرر الانتهاء من ملعبين آخرين بحلول نهاية العام.
copy short url   نسخ
22/09/2020
2052