+ A
A -
ينطلق معرض الدوحة التجاري بعد غد الخميس الموافق 24 سبتمبر الجاري، وتستمر فعالياته حتى 3 أكتوبر المقبل بمركز الدوحة للمعارض وذلك بمشاركة العديد من المنتجات العالمية. وتأتي خطة انعقاد هذا المعرض بعد التوجيهات الحكومية بالرفع التدريجي للقيود المفروضة بسبب كورونا ، وسوف تكون نسخة هذا العام لمعرض الدوحة التجاري مُتنوعة من حيث نوع المُنتجات والشركات القطرية والمُنتجات العالمية.
وقال حسن جمعة، المدير التنفيذي لشركة المسوقون القطريون إن هذه النسخة الجديدة من معرض الدوحة التجاري للتسويق 2020، والتي تأتي للمرة الثانية في مركز الدوحة للمعارض، وننظمها بالتعاون مع شركة «صقلية لتنظيم المعارض والمؤتمرات»، تعتبر استثنائية، حيث نعمل جاهدين على أن تكون نسخة مُطابقة لما سبقها من معارض من حيث الدقة في الأداء، مع إجراء تطوير على مستوى التنظيم، وطريقة عرض المُنتجات والخدمات أيضًا حتى يكون المعرض في نسخته الجديدة قِبلة لكل الشرائح، ووجهة مثالية تلبي تطلعات الجميع وترضي أذواقهم المُختلفة خاصة بعد توقف للمعارض دام أكثر من 6 أشهر، مؤكدا على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والصحيّة في المعرض.
ومن جانبه قال محمد عمار البني، المدير العام لشركة صقلية لتنظيم المعارض والمؤتمرات: «إننا سنفتتح معرض الدوحة التجاري 2020، والذي سيكون بمثابة التحدي بعد انقطاع للمعارض لأكثر من ستة أشهر بسبب فيروس كورونا». مشيرا إلى «أهمية المعرض في إنعاش السوق المحلي في ظل التسوق الآمن». ويقام المعرض هذا العام على مساحة أكثر من 5000 متر مربع بمركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات ويُشارك فيه أكثر من 140 شركة محلية، تقدم العديد من المُنتجات المحلية والعالمية ونحن نعمل من خلال هذه النسخة الجديدة للمعرض على أن نقدم نسخة مغايرة، تتوفر فيها كلّ أسباب التميز والنجاح، من خلال حرصنا على كل التفاصيل التي تُعنى بتنظيمه".
وأضاف: يمكن لزوار المعرض أن يحظوا بتجربة تسوّق استثنائية على امتداد أيام المعرض العشرة بصفة متواصلة، بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً أما في يوم الجمعة فإن ساعات العمل ستكون من الثانية ظهرًا حتى العاشرة ليلاً.
من جهته، دعا أنور الشيخ، المدير العام لشركة المسوقون القطريون، الجمهور إلى زيارة المعرضفي ظل توافر جميع الإجراءات الاحترازية ومعايير السلامة لجميع الزوار.
copy short url   نسخ
22/09/2020
3362